أبو هولي يطالب بتعزيز الثقة في الحكومة وعدم التشكيك بنواياها
آخر تحديث GMT 06:43:43
 فلسطين اليوم -

بين لـ"فلسطين اليوم" ضرورة إعطاء اللجان فرصة لأداء مهامها

أبو هولي يطالب بتعزيز الثقة في الحكومة وعدم التشكيك بنواياها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو هولي يطالب بتعزيز الثقة في الحكومة وعدم التشكيك بنواياها

النائب أحمد أبو هولي
غزة – حنان شبات

أكد عضو المجلس التشريعي عن كتلة "فتح" البرلمانية النائب أحمد أبو هولي، أن حكومة التوافق لن ترى النور دون أن يكون لها خطوات عملية تجاه الكثير من الملفات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنَّه لا يمكن لها العمل وفق تعليمات حركة "حماس".

وأوضح أبو هولي في لقاء مع "فلسطين اليوم" أنَّ من حق الحكومة أن تشكل لجانًا تختص بملف الموظفين والمعابر وغيرها من الملفات، وأضاف: "برأيي أن نترك هذه اللجان تعمل، لأنه مضى وقت طويل في التشكيك بنوايا هذه الحكومة".

وتابع: "المطلوب السماح لها أن تعمل في كل مكان، فهي حكومة توافق وطني جاءت من نتاج اتفاقات منها القاهرة ومنها الشاطئ الذيْن وافقت عليهما حركتا فتح وحماس".

وأشار إلى أنَّ المواطن الفلسطيني مل من الأوضاع الصعبة لقطاع غزة، وأصبح ينظر بعين الشك للشعارات كافة، مبينًا أن المواطن بات يؤمن فقط بالخطوات العملية التي تقوم بها الحكومة في سرعة انجاز الملفات، ومنها الموظفين، سواءً من تم توظيفهم بعد العام 2007، وكل الموظفين، بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

وشدَّد أبو هولي على ضرورة السماح للوزير لممارسة أعماله ليلتقي بالموظفين القدماء والجدد، كي يتمكن من أداء دوره كسلطة تنفيذية وكحكومة توافق، في إشارة إلى زيارة عدد من الوزراء لقطاع غزة الأيام المقبلة.

وبين أنَّه إذا لم تنجح هذه الحكومة فإنَّ الأمور ستتعقد أكثر مما هي عليه، داعيًا إلى تغليب صوت المصلحة العامة للشعب الفلسطيني وإعطاء الفرصة لهذه الحكومة للقيام بدورها.

ولفت أبو هولي إلى أنه في ظل انعدام البدائل يجب إعطاء الفرصة لحكومة التوافق حتى لا نعود إلى المربع الأول من الانقسام، مشيراٌ إلى أن حركة حماس في الساعات الماضية أعربت عن عدم رغبتها بتشكيل إدارة منفصلة في القطاع.

وختم: "يجب أن نترك هذه اللجان للقيام بعملها، وأن يأتي الوزراء إلى غزة، وعليهم الالتزام بتعليمات الحكومة، موضحًا،" بمعنى أن يكون أسبوع عمل في المحافظات الجنوبية وآخر في المحافظات الشمالية، بدلًا من القول بأن الحكومة تنكرت لما تم الاتفاق عليه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو هولي يطالب بتعزيز الثقة في الحكومة وعدم التشكيك بنواياها أبو هولي يطالب بتعزيز الثقة في الحكومة وعدم التشكيك بنواياها



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday