أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

بمشاركة امرأة متحولة جنسيًا ومدافعين عن حقوق المثليين

أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض

أوباما يتطلع إلي الإستفادة من شعبية البابا
واشنطن - يوسف مكي

ينظم الرئيس الأميركي باراك أوباما، حفل استقبال كبير للبابا فرانسيس في واشنطن من المتوقع أن يشهد حضور 15 ألف شخص في الحديقة الملحقة بالبيت الأبيض، على أن يجتمع معه أوباما في قاعدة اندروز الجوية الواقعة في ولاية ماريلاند حينما يصل بعد ظهر غد الأربعاء. وصرَّح الناطق باسم البيت الأبيض جوش ارنست، بأن الرئيس أوباما سوف يرحب بحفاوة بشخصية عامة شعبية بعدما كان البابا فرانسيس قد أقام استقبالا حارًا للرئيس أوباما في آذار / مارس من عام 2014 خلال زيارته الفاتيكان، مشيرًا إلى أن هناك منافسين لأوباما من الجمهوريين بدت أكثر قسوة في استقبالهم البابا.

وأضاف ارنست خلال مؤتمره الصحافي اليومي، أنه من المثير مشاهدة بعض المرشحين يوضحون بعض الاختلافات التي لا تصب في مصلحتهم حينما يتعلق الأمر باستقبال البابا، فالرئيس أوباما بحسب ما يقول قد اتخذ نهجًا مختلفًا حينما قرر الترحيب بحفاوة بالبابا الذي يقوم بزيارة الولايات المتحدة والمشاركة في النقاش حول القيم المشتركة بينهما. وفي حين لم يذكر إرنست بالتحديد إلى من كان يشير إليه في حديثه عندما تطرق إلى الجمهوريين، إلا أنه يمكن استنتاج على من كان يتحدث إذا ما نظرنا إلى من يعتنقون المذهب الكاثوليكي بحيث نجد جيب بوش وكريس كريستي وريك سانتوروم وماركو روبيو والعديد ممن شجعوه على أن يستمر في نهجه بعد المواقف السياسية التي اتخذها في قضايا مثل تغير المناخ والرأسمالية.

أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض

ومن جانبه، أكد كريستي أمس على شاشة "سي إن إن"، أنَّ البابا ما كان ينبغي أن يقحم نفسه في التوترات التي كانت تشهدها العلاقة ما بين الولايات المتحدة وكوبا الشيوعية.وأوضح للمضيف جاك تابر بأنه يرى أن البابا كان مخطئًا في ذلك حيث أنه مثل تلك القضايا السياسية ليست من اختصاص البابا الذي لا ينبغي بأن يشارك في غير المسائل الدينية. أما روبيو الذي كان يرفض سياسة إدارة أوباما وتدخل البابا في معالجة قضية العلاقات مع كوبا فقد ذكر أمس على شاشة ABC"" أن البابا هو أحد الشخصيات المهمة في العالم ولديه آراؤه السياسية ومن ثم فلا يوجد ما يمنع الاختلاف معه، ولكنه أكد عدم وجود خلاف بينه وبين البابا ويأمل في أن يعقد البابا هذا الأسبوع لقاء مع المنشقين في كوبا عندما يكون هناك.

أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض

وانتقد جيب بوش تدخل البابا في النقاش حول قضية تغير المناخ، ولكنه نحى آراءه السياسية جانبًا في الوقت الذي يستعد فيه البابا فرانسيس عقد أول زيارة له إلى الولايات المتحدة. حيث قال اليوم خلال مقاله في سي إن إن، إنه الزعيم الروحي لأكبر طائفة من المسيحيين على وجه الأرض، كما أنه مصدر إلهام لجميع الناس من ذوي الإرادة الصالحة.ويتوجه حاكم فلوريدا السابق إلى واشنطن لحضور احتفالات هذا الأسبوع، على أنه سوف يحضر قداس البابا المقرر إقامته غدًا الأربعاء والذي لن يشهد حضور الرئيس أوباما بحسب ما ورد من البيت الأبيض، حيث يتطلع أوباما إلى لقاء البابا للمرة الثانية للحديث بشأن بعض القضايا الهامة.
يُذكر أنه من بين الحضور لمراسم استقبال البابا فرانسيس راهبة داعمة للإجهاض وهي امرأة متحولة جنسيا فضلًا عن نشطاء حقوق مثليي الجنس.

أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض أوباما ينظم حفل استقبال ضخم لبابا الفاتيكان في البيت الأبيض



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday