إسرائيل تتطلع إلى افتتاح أول كازينو خاضع للقانون في البلاد
آخر تحديث GMT 04:42:38
 فلسطين اليوم -

نتنياهو يطلب من الوزراء دراسة ترخيص نوادي المقامرة

"إسرائيل" تتطلع إلى افتتاح أول كازينو خاضع للقانون في البلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إسرائيل" تتطلع إلى افتتاح أول كازينو خاضع للقانون في البلاد

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
غزة ـ كمال اليازجي

طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من اثنين من كبار الوزراء، وهم وزيري "السياحة" و"النقل"، دراسة جدوى افتتاح أول كازينو مقنن في المدينة الساحلية إيلات، سعيًا إلى تحويل المنتجع لكي يصبح لاس فيغاس البحر الأحمر.

وأشار تقرير صادر عن القناة العاشرة من التليفزيون الإسرائيلي، إلى إن ذلك الاتجاه يعد إحياءً لخطة  تم طرحها منذ فترة طويلة، وهي إضفاء الشرعية على نادي القمار، والتي كانت قد أثارت الجدل واعترضت عليها السلطات الدينية والأمنية وقتها.

وفي فترة التسعينيات تم احتجاز المؤيد منذ وقت طويل لنتنياهو وهو شيلدون اديلسون، الذي يعد واحدً من الرموز في مجال إقامة النوادي الليلية، وذلك بعدما أبدى اهتمامًا بفتح كازينو في إسرائيل، فالمقامرة في إسرائيل بمثابة حالة معقدة حيث يستطيع الإسرائيليون الرهان على أنشطة معينة دون غيرها عبر الرحلات البحرية التي تصطحب المقامرون إلى المياه الدولية من إيلات، أو من خلال عبور الحدود إلى مصـر لزيارة النوادي الليلية في الفنادق داخل المنتجعات المطلة على البحر الأحمر.

وتتاح المقامرة غير المشروعة  داخل إسرائيل في أكثر النوادي الليلية غير القانونية التي تم اكتشافها أخيرًا هذا الصيف في ملجأ مهجور، وخرج وزير السياحة ياريف ليفين لتأكيد التقارير الصادرة في هذا الشأن حول الاقتراح الجديد الذي تقدم به نتنياهو بالبحث فيما إذا كان لابد من ترخيص جميع الفنادق في إيلات للسماح بممارسة القمار من أجل استقطاب المقامرين من أوروبا، ما يساعد في ازدهار مدينة إيلات اقتصاديًا وزيادة عدد السائحين.

وتضمن الاقتراح بديلًا ثانيًا وهو إنشاء كازينو في الموقع الحالي لمطار إيلات الذي سيتم نقله إلى مكان آخر خارج المدينة قيد الإنشاء حاليًا، ويذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر، دانت محكمة إسرائيلية إيان بن شطريت وهو أحد رواد المقامرة في إيلات في قضية شروع بالقتل والابتزاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تتطلع إلى افتتاح أول كازينو خاضع للقانون في البلاد إسرائيل تتطلع إلى افتتاح أول كازينو خاضع للقانون في البلاد



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday