إسرائيل ترعى إعلامًا يحرّض ضد العرب
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

النائب أبو عرار لـ "العرب اليوم":

إسرائيل ترعى إعلامًا يحرّض ضد العرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسرائيل ترعى إعلامًا يحرّض ضد العرب

أبو عرار النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي

رام الله ـ نهاد الطويل   اتهم طلب عن الحركة الإسلامية، الحكومة الإسرائيلية بتوجيه الإعلام العبري في "اسرائيل" ضد المواطنين العرب والتحكم بسياساته التهويدية. كما اتهم "الحكومة الإسرائيلية في التسبب بازدياد العنصرية الشخصية والإعلامية ضد العرب ، كونُ شغل هذه الحكومة الشاغل هو العمل واقرار القوانين ضد العرب لا غير".
وحذر أبو عرار في حديث صحافي أدلى به الاثنين لمراسل "العرب اليوم" بالضفة الغربية المحتلة من "مواصلة الإعلام الإسرائيلي نهجه التحريضي للتشهير بالعرب،وتصويرهم بـأنهم " عصابة من أخطر العصابات ".
ودلل أبوعرار في هذا السياق ما نشره موقع "ماكو" الإسرائيلي قبل أيام من مواد  تشهّر بعرب النقب البدو، ويصفهم بأنهم "عصابة من أخطر العصابات في إسرائيل"، فيما زعم ان "هناك اسماء قبائل وعشائر وعائلات تتعامل في الاجرام".
واعتبر أبوعرار أن الحملة التي تنتهجها الصحافة العبرية تأتي في سياق تشويه صورة العرب "البدو" وإخراج صورة نمطية امام الرأي العالم العالمي بأنهم عصابة خارجة عن القانون، ولا بد من تنفيذ مخطط يلجمهم مثل مخطط "برافر" التهويدي ضدهم".
ولفت الى أن "الإعلام يتجاهل كل ما هو ايجابي لدى العرب، وتتجنّد غالبيتها إلى جانب الحكومة، حتى أنها صورت مخطط "برافر" وكأنه الحل الأسلم والأفضل لقضايا عرب النقب، وتجاهلت تلك الوسائل رفض العرب ونضال العرب ضد المخطط، كما أن هذه الوسائل نفسها تتجاهل عمليات هدم البيوت، ومصادرة الأراضي، والاجحاف الموجه ضد العرب."
ورجح أبو عرار إمكانية رفع شكوى قذف وتشهير ضد عدد من الموقع، وذلك للحد من الهجمات المتواصلة على عرب النقب، والعرب عموماً من قبل وسائل الاعلام الاسرائيلية،وذلك بعد أن تتم دراسة ذلك مع خبراء في القانون".
وحول مخطط "برافر التهجيري الإستيطاني أكد أبوعرار "أن مواصلة الحراك النضالي ضد مسودة قانون "برافر" كفيل بتغيير الموازين، علما ان الجماهير في الداخل خلقت دعما لنا للوقوف في وجه المخطط،الى جانب الاحتجاجية في الخارج، وفي دول لم نتوقع ان يصل اليها صوتنا".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل ترعى إعلامًا يحرّض ضد العرب إسرائيل ترعى إعلامًا يحرّض ضد العرب



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday