البابا فرانسيس يقرر إقالة كاهن مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية
آخر تحديث GMT 14:44:39
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الزواج هو رباط ملزم بين الرجل و المرأة

البابا فرانسيس يقرر إقالة كاهن مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البابا فرانسيس يقرر إقالة كاهن مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية

البابا فرانسيس
روما - ليليان ضاهر

أقال البابا فرانسيس أسقف مثلي الجنس، وأكد أمام حشد من 270 كاهنًا في كاتدرائية القديس بطرس في روما أن الزواج هو رباط ملزم بين الرجل و المرأة.

وشدد البابا أن الكنيسة الكاثوليكية تعارض زواج المثليين، وأصرّ أن الكنيسة لن ترضخ لتمرير بدع جديدة أو للرأي العام.

وأكد أن الكنيسة تنظر بعين الأمومة لرعاياها، وبالتالي فهي لا تحكم عليهم ولا تشير إليهم بأصابع الاتهام، ولا تغلق أبوابها في وجه أي منهم، وخصص البابا ثلث عظته تقريبًا للتطرق إلى موضوع العلاقة بين الرجل والمرأة ودورها في الإنجاب والحفاظ على الجنس البشري.

وأفاد: "يود الرب من مخلوقاته الحبيبة أن تتحد برابط الحب بين الرجل والمرأة ، ومشاركة رحلتهم مع بعضهم البعض، وبالتالي رؤية ثمرة هذا الحب."

وأوضح بابا الفاتيكان أن على الكنيسة أن ترحب وتعطف على جميع الناس بمن فيهم أولائك الذين يجدون صعوبة في إتباع كل تعليمات ولوائح الكنيسة، وأضاف زعيم الكنيسة التي ينتمي إليها 1.2 مليار عضو أن الكنيسة يجب أن تتفهم وتحب حتى من يرتكب الأخطاء.

ويهتم البابا فرانسيس برصد فهم الأساقفة وأتباع الكنيسة للتعاليم الكنسية بشأن المسائل العائلية، حيث يعتبر الطلاق والزواج مرة أخرى أمرًا ذا جدل كبير في الكنيسة الكاثوليكية.

وأعلن الأسقف كريستوف تشارامسا بأنه مثلي الجنس وفخور بكونه كذلك، داعيا الكنيسة إلى تبنى قضايا المثليين ووقف الوفوبيا الكنسية من المثلية الجنسية.

وانتقد نشطاء يدعمون حقوق المثليين قرار الكنيسة بطرد الأسقف المثلي، وتنمى بعض أتباع الكنيسة كرئيس ايرلندا السابقة والتي لديها ابن مثلي الجنس أن يزداد الوعي الكنسي تجاه المثلية الجنسية وينتهي هذا المعتقد بأن الجميع يولد بميل للجنس الآخر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البابا فرانسيس يقرر إقالة كاهن مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية البابا فرانسيس يقرر إقالة كاهن مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday