الرئيس الغامبي يحارب الشواذ جنسيًا في بلاده ويهدد بقطع رقابهم
آخر تحديث GMT 11:18:17
 فلسطين اليوم -

استكمالًا لسلسلة تصريحاته المثيرة للجدل حول زواج المثليين

الرئيس الغامبي يحارب الشواذ جنسيًا في بلاده ويهدد بقطع رقابهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الغامبي يحارب الشواذ جنسيًا في بلاده ويهدد بقطع رقابهم

رئيس جمهورية غامبيا يحيى جامع
غامبيا ـ سليم كرم

هدَّد رئيس جمهورية غامبيا يحيى جامع، بقطع رقاب الأشخاص مثليي الجنس المقيمين في المدينة، ردًا على انتقاد قادة غربيين للسلوك الرجعي الذي تعاني منه البلاد فيما يتعلق بالشذوذ الجنسي.

وأكد جامع الذي جاء إلى السلطة بعد انقلاب عسكري عام 1994، في كلمة ألقاها عن الشباب أثناء جولة ميدانية في بعض المناطق، قائلًا: "إذا كنت رجلًا وأردت الزواج من رجل آخر في المدينة، وألقينا القبض عليك فلن يراك أحد مرة أخرى، ولا يمكن لأي شخص أبيض أن يفعل شيئًا حيال هذا الأمر".

واستكمالا لسلسلة التصريحات المثيرة للرئيس جامع، شدَّد في شباط/ فبراير من عام 2014 على ضرورة محاربة الشواذ جنسيًا بالطريقة نفسها التي يُحارب بها البعوض المتسبب في الملاريا إن لم تكن محاربة مثليي الجنس بقوة أكبر.

وأوضح أنَّ علاج فيروس نقص المناعة، ومرض "الإيدز" الناجم عنه يتمثل في الاستعانة بالأعشاب الطبيعية، علمًا أنَّه كان يسمح بحرية الإعلام والتعبير قبل العام 2005، إثر هجوم عنيف على الصحف.

يُذكر أنَّ الاتحاد الأوروبي في كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي، قطع ملايين الأموال التي تحصل عليها غامبيا في أعقاب الأرقام المخيفة التي تشير إلى عدم مراعاة حقوق الإنسان في البلاد والتي تعتبر الغالبية فيها من المسلمين، حيث أصبحت غامبيا تعتمد على المساعدات من دول الشرق الأوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الغامبي يحارب الشواذ جنسيًا في بلاده ويهدد بقطع رقابهم الرئيس الغامبي يحارب الشواذ جنسيًا في بلاده ويهدد بقطع رقابهم



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday