الرئيس عباس لا يفرض تكتمًا على اتصالاته مع الإدارة الأميركية
آخر تحديث GMT 06:50:36
 فلسطين اليوم -

أمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم لـ"الـعرب اليوم":

الرئيس عباس لا يفرض تكتمًا على اتصالاته مع الإدارة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس عباس لا يفرض تكتمًا على اتصالاته مع الإدارة الأميركية

أمين عام الرئاسة الفلسطينية الطيب عبد الرحيم

رام الله – نهاد الطويل   نفى في تصريح لـ"العرب اليوم" أن يكون الرئيس محمود عباس قرر إحاطة اتصالاته مع الإدارة الأميركية التي يسعى وزير خارجيتها جون كيري لبلورة مبادرة أو أفكار لاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين على أساسها قد أحاطها بالسرية والكتمان وذلك عن طاقم معاونيه ومستشاريه والجهات القيادية العليا في منظمة التحرير الفلسطينية.
وكان الرئيس عباس التقى كيري في أكثر من مناسبة وفي أكثر من مكان، آخرها في مقر المقاطعة في مدينة رام الله بحضور شخصيات فلسطينية، ليقتصر الاجتماع لاحقا على شخص الرئيس وكيري وضع المسؤولين الفلسطينيين في حيثيات الاجتماع التي استغرق زهاء الساعة.
وكانت صحيفة " القدس العربي" نقلت عن مصادر فلسطينية مطلعة قولها إن عباس يحتفظ لنفسه شخصيا بإدارة الحوار مع كيري لاستئناف المفاوضات، وأن المسؤولين الفلسطينيين الذي التقاهم المسؤول الأميركي ما كان دور لهم إلا طرح وجهة نظر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير كأعلى إطار قيادي فلسطيني في إمكانية استئناف المفاوضات مع إسرائيل وطرح المطالب الفلسطينية بشأن العودة لمحادثات السلام.
فيما يرجح مراقبون صحة المعلومات الزاعمة أن الرئيس عباس يحاول أن يفرض تكتما على محادثاته وذلك خشية أن يجري تسريب أية معلومات عما يجري في تلك الجلسات المغلقة،ومن باب ترك الأمور تنضج إلى المرحلة التي يريدها الرئيس عباس.
وأشار أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم إلى أن الرئيس عباس متفائل بإمكانية طرح مبادرة أميركية لاستئناف المفاوضات تحظى بموافقة القيادة الفلسطينية التي تطالب بوقف الاستيطان وموافقة الحكومة الإسرائيلية على أن تكون حدود الأراضي المحتلة عام 1967 أساسا لانطلاق أية مفاوضات مع إمكانية إجراء تبادل أراض لتعديل الحدود بين فلسطين و"إسرائيل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس عباس لا يفرض تكتمًا على اتصالاته مع الإدارة الأميركية الرئيس عباس لا يفرض تكتمًا على اتصالاته مع الإدارة الأميركية



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday