الزيان يؤكد أنَّ حكومة التوافق لم تقدّم شيئًا للأهالي في غزة
آخر تحديث GMT 07:22:38
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن إجراءات نقابية تصعيدية

الزيان يؤكد أنَّ حكومة التوافق لم تقدّم شيئًا للأهالي في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزيان يؤكد أنَّ حكومة التوافق لم تقدّم شيئًا للأهالي في غزة

الناطق باسم نقابة الموظفين خليل الزيان
غزة ـ حنان شبات

أعلن الناطق باسم نقابة الموظفين وعضو اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين خليل الزيان، أنَّ أهم ما ركز عليه وزراء حكومة التوافق الأسبوع الماضي خلال زيارتهم غزة هو بحث عودة الموظفين الرسميين المستنكفين عن العمل في بيوتهم.

وأوضح الزيان في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّه لم يصدر أي قرار رسمي يستوجب عودة هؤلاء الموظفين إلى أماكن عملهم، مشددًا على أنَّ الزيارة لم تأتِ بجديد لموظفي غزة، مشيرًا إلى أنَّه توقع أن يكون الوزراء حاملين في جعبتهم حلولًا لمعاناة موظفي وأهالي غزة وهو ما لم يحدث.

وأكد أنَّ مواصلة حكومة الوفاق في المماطلة بحل أزمة رواتب موظفي غزة، حتى اللحظة وعدم الاعتراف بهم كموظفين شرعيين أسوة بموظفي السلطة الفلسطينية سيؤثر على الأجواء الداخلية في التعامل مع الموظفين.

واستنكر الزيان تصريحات الناطق باسم الحكومة إيهاب بسيسو حول الإجراءات المتخذة بخصوص موظفين غزة، مشيرًا إلى أنَّ ذلك يمثل استفزازًا لمشاعر لموظفي غزة ما يزيد الأمور توتيرًا وتعقيدًا.

وحمَّل، حكومة التوافق التي يترأسها رامي الحمد الله المسؤولية الكاملة عن معاناة آلاف الأسر من موظفي غزة الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ أشهر عدة، وكذلك الخطوات الاحتجاجية التي ستتخذها النقابة خلال الفترة المقبلة ضد الحكومة.

وأبدى الزيان استغرابه من قرار إلغاء وزراء حكومة التوافق موعد الاجتماع مع النقابة دون إبداء أي أسباب، وتساءل "هل هو نوع من التهميش أو نوع من التنكر الوظيفي، أم هي فعلًا ظروف خاصة بالوفد الوزاري؟".

واختتم حديثه قائلًا "نحن كموظفين فلسطينيين الوزراء هم أهلنا ولا نريد القطيعة معهم ولا نريد الوصول إلى طرق مسدودة، بالعكس لو كان هناك أي طريق للوصول إلى حل فنحن جاهزون لهذا الحل، أما أن تبقى مطالبنا تواجه بتهميش وإنكار ملحوظ فهذا الأمر المرفوض قطعًا ونحن لا نقبل به".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزيان يؤكد أنَّ حكومة التوافق لم تقدّم شيئًا للأهالي في غزة الزيان يؤكد أنَّ حكومة التوافق لم تقدّم شيئًا للأهالي في غزة



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday