الوضع في القدس في حاجة إلى مال وإرادة‏
آخر تحديث GMT 11:52:04
 فلسطين اليوم -

منيب المصري لـ"فلسطين اليوم":

الوضع في القدس في حاجة إلى مال وإرادة‏

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوضع في القدس في حاجة إلى مال وإرادة‏

رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري
نابلس - أيات فرحات

كشف رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري عن أنه يجب التحرك بسرعة لحل الأزمة التي تمر بها مدينة القدس، مضيفًا " أنّ القدس أهم قضايانا، وهي عاصمتنا التي تهود لأنه ليس هناك من يساند الجماهير الصامدة هناك، ففي أي وقت يستطيع المواطن الفلسطيني أن يصل إلى القدس فعليه أن يبادر بذلك، وإذا اعترف الكل بواجبه وقدم للصامدين هناك ما يحتاجونه سنعزز صمودهم".

وأوضح المصري في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" أنّ الموضوع بحاجة إلى إرادة ومال، والمال الفلسطيني موجود، من فلسطينيين أنفسهم أو من الدول العربية والإسلامية، "ويبقى أن نخلق الإرادة".

وأضاف أكون سعيدًا جدًا عندما أرى صمود أهل القدس، ولذلك علينا أن ندعمهم بكل قوتنا، ودور المنظمات كلها أن تعمل على دعم صمود المقدسيين، فعدونا مشترك وهدفنا مشترك وهو قيام دولتنا عام 2015، لنقول للعالم نحن جديرين بأن يكون لدينا دولة، وسبب عدم قيامها هو ضغوطات إسرائيل التي تعتبر نفسها فوق الشرعية الدولية، ونريد أن نعمل بكل ما أوتينا من قوة لتحقيق ذلك".

وشدد المصري على توافقه الكامل مع البرنامج السياسي الدبلوماسي  الفلسطيني والذي يقوده الرئيس أبو مازن، موضحًا " أننا نقول له توكل على الله واعمل كل شيء يوصلنا إلى دولتنا المنشودة والاستقلال".

وأشار المصري في حديثه إلى أنّ المصالحة الفلسطينية ووحدة وترتيب البيت الفلسطيني أهم شيء، معانًا عن أنه "سبعة أعوام نعمل على هذا الموضوع، والكل كان يقول بأننا نسعى للمستحيل، والمصالحة لن تتم، لكن أنا قلت انه لا غنى عن المصالحة ولا يمكن قيام دولة فلسطينية دون غزة والعكس كذلك".

ونوه المصري إلى أنه رغم كل المراشقات الإعلامية التي تحدث إلى أن رؤيتي متفائلة بالأمر، لذلك سنضغط على كل الأطراف المعرضة ونكشفهم، فكل الأمور ستحل رغم صعوبة بعضها، لكن علينا أن نفتح فكرنا.

وأضاف انّ الأيام المقبلة أفضل لأن الحق لا يضيع وهذا يتطلب جهد كبير منا، وأن نتحمل مسؤولياتنا الوطنية، إسرائيل هدفها الوحيد أن تشرذمنا لكي تفعل لها ما يحلو بالشعب الفلسطيني، علينا أن نحب بعضنا، أن نتشارك في كل شيء، فعدونا واحد شيطان كبير.

وعن الوضع في غزة قال المصري" بإنّ إخوننا في حركة حماس سيسهلوا عمل حكمة الوفاق هناك"، داعيًا الجماهير الفلسطينية على أن تفرض رأيها وتتقدم تقول نحن نريد هكذا، وإرادة الشعب تريد هكذا، "فكلنا تحت إطار المنظمة وثوابنا الوطنية لن نتخلى عنها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوضع في القدس في حاجة إلى مال وإرادة‏ الوضع في القدس في حاجة إلى مال وإرادة‏



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday