بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

ملمِّحًا إلى الوضع الاقتصادي السيء للولايات المتحدة

بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة

فلاديمير بوتن يمازح وزير الخارجية الأميركي أثناء محادثات حول المستقبل السياسي في سورية
موسكو ـ حسن عمارة

داعب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "في لحظة مرح غريبة" وزير الخارجية الأميركي جون كيري؛ لحمل أمتعته الخاصة أثناء قدومه إلى محادثات بشأن المستقبل السياسي لسورية، كما ألمح إلى الوضع الاقتصادي السيء للولايات المتحدة.

وأوصل الرئيس الروسي نكتة عبر المترجم، الخميس الماضي، في موسكو كمقدمة لمناقشة استمرت أربع ساعات حول علاقة روسيا بالرئيس السوري بشار الأسد، قائلاً إنه اعتقد في البداية أن الوضع في الولايات المتحدة سيء جدًا لدرجة عدم وجود شخص يساعد وزير الخارجية.

وألمح بعدها أن كيري جلب النقود معه للمساومة على الاتفاقية، وبالتالي لم يرد التخلي عن حقائبه، وأخبر بوتين كيري أنه محبط قليلاً لرؤيته يحمل حقائبه بنفسه أثناء نزوله من الطائرة، وجاء فيما قال "من جهة، هذا سلوك ديمقراطي، ولكني من جهة أخرى اعتقدت أن الوضع في أميركا ليس على ما يرام وليس هناك أحد ليساعد وزير الخارجية في حمل الأمتعة".

بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة

بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة

وابتسم كيري وضحك في ما المترجم يترجم نكتة بوتن، فأضاف بوتن "أسمع أن اقتصادكم بخير ولا يوجد تباطؤ، فبعدها فكرت أن هذه الحقيبة تحتوي شيئًا ما لدرجة أنك لم تثق بأحد كي يحملها، ربما جلبت معك بعض المال لتساوم على المسائل الرئيسية"، فابتسم كيري بأدب عندما انتهى بوتن من النكتة، ورد "عندما تكون لدينا لحظات خاصة سأريك ماذا يوجد في حقيبتي، وستتفاجئ ولكن بطريقة مفرحة"، ثم شرع الرجلان في محادثات استمرت أربع ساعات حول سورية وأوكرانيا.

وذكر كيري أنه والقادة الروس اتفقوا على دفع انتقال سياسي للسلطة في سورية بعد محادثات الخميس، وستشمل هذه الجهود إقناع الأسد بالمشاركة بشكل كامل في محادثات حول الانتقال السياسي، وجاء في تصريح صحافي "يتعين على روسيا أن تفصح عن خياراتها من أجل مساعدة الرئيس الأسد في اتخاذ قرارات صائبة، واتفقنا اليوم على تسريع الجهود في محاولة لتحريك العملية السياسية والتقدم، وأعتقد أن روسيا ستشارك مشاركة كاملة في هذا الجهد، وكلنا ذاهبون لمحاولة إقناع الأسد باتخاذ قرار مناسب خلال الأيام المقبلة للانخراط في العملية السياسية التي تؤدي إلى انتقال حقيقي يجلب السلام إلى سورية".

بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة

بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة بوتين يتسبَّب في إحراج جون كيري بعدما رآه يحمل حقائبه الخاصة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday