حزب المحافظين البريطاني ينظّم حملة لجمع التبرعات
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

حصل العام الماضي على 22 مليون جنيه إسترليني

حزب "المحافظين" البريطاني ينظّم حملة لجمع التبرعات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حزب "المحافظين" البريطاني ينظّم حملة لجمع التبرعات

ديفيد كاميرون برفقة سامنثا كاميرون
لندن ـ كاتيا حداد

أرسل حزب "المحافظين" البريطاني دعوات إلى أعضائه لحضور احتفال جمع التبرعات المقرر عقده في شباط/ فبراير المقبل، في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث سيطلب من المانحين دفع مبالغ تصل 1500 جنيه إسترليني للحصول على تذكرة الحفل.

وأوضح الحزب في بيان له، أنَّ الاحتفالية تهدف إلى جمع التبرعات للحزب للانتخابات العامة في أيار/ مايو المقبل، مشيرًا إلى أنَّ حملته العام الماضي جذبت 570 ضيفًا، تبرعوا بنحو 22 مليون جنيه إسترليني، وكان من بين الحضور رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، ونحو 18 وزيرًا آخرين.

وصرّح أحد المانحين بأنَّه في هذا الحدث قد يشتري جدولًا بقيمة 14 ألف جنيه، كما أنَّه يتوقع توقيع اتفاق شراكة مع رئاسة الوزراء، وحال دفع 5 آلاف جنيه، فأنه من الممكن أن يصبح وزيرًا  في الدولة.

الحفل منظم من قبل لجنة مكونة من  63 شخصًا، بمن في ذلك الجهات المانحة وأباطرة النفط والمتحولين إلى حزب المحافظين، مثل كارين برادي، وفيليبمولد، أحد خبراء التحف الترويجية، بالإضافة إلى ثلاثة خبراء تجميل وأصحاب المصالح.

ويرأس لجنة جمع التبرعات، خبيرة ماكياج المشاهير زوي لاو، المتزوجة من الرئيس التنفيذي لشركة التجارة والاستثمار ومقرها نيويورك أندرو لاو، والذي تبرع بأكثر من مليون جنيه إسترليني لحزب المحافظين.

ومن جانبه، أوضح المتحدث باسم حزب "المحافظين"، أنَّ "الإعلان عن التبرعات للحزب سيتم الإعلان عنها بشكل كامل وشفاف، وسيتم نشرها على الموقع، وأي تعليق غير لائق سيتم التعامل معه"، مشيرًا إلى أنَّه تم إرسال الدعوات منذ نحو أسبوعين، وتم الطلب من الحضور ارتداء البدلات ورباط عنق أسود، بينما ترتدي السيدات الفساتين.

ويتضمن الحضور رئيس مجلس إدارة بنك "آربثنوت" وأمين سابق لصندوق حزب المحافظين هنري انجست، والذي تم انتقاده للسيطرة على شركة الائتمان والقروض اليومية، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة النفط "فيتول" ايان تايلور.

أحد الحضور الآخرين هو المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة "بيسو" التأمينية العملاقة مايكل واد، والذي احتفل أخيرًا بعيد ميلاده الستين في ساحة سميث في وستمنستر لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب المحافظين البريطاني ينظّم حملة لجمع التبرعات حزب المحافظين البريطاني ينظّم حملة لجمع التبرعات



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday