دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

زعم أنّ كلينتون تسعى إلى تنظيم أكثر إحكامًا للبنوك

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

المرشح الجمهوري الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب
واشنطن - جورج كرم

شنَّ المرشح الجمهوري الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب، هجومًا على جورج بوش في تصريحات إعلامية، الجمعة، وألقى باللوم على الأخير بسبب فشله في منع هجمات 11 أيلول/سبتمبر.

وقارن دونالد ترامب موقف بوش بما فعله الرئيس أوباما في حادث إطلاق النار على على مدرسة في كانون الأول/ ديسمبرعام 2012 في "نيوتاون"، في ولاية كونيتيكت.

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

وأكّد المرشح الجمهوري ردًا على سؤال مذيعة تليفزيون "بلومبرغ"، بشأن كيف يثق الأميركيون في قدرته على أن يحفظ لهم حياة آمنة "أعتقد أنني أمتلك قلبًا أكبر منهم وأكثر كفاءة كذلك، وعندما نتحدث عن جورج بوش فقد سقط مركز التجارة العالمي في عهده".

وقاطعته المذيعة بالقول "لا يمكن أن تهاجم جورج بوش على هذا"، ورد ترامب "كان رئيس البلاد حينها وانهار مركز التجارة العالمي في عهده، أنظر إلى ساندي هوك، هؤلاء الناس يحتاجون إلى مساعدة، إنها كارثة في كل مكان، وأثبتت الحكومة أنها كارثة في حد ذاتها في عهد إدارة أوباما، نحن نحتاج إلى قائد لأننا ليس لدينا القائد".

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

ولم تنتقد المذيعة الرئيسين الحالي أو السابق، لكنها بيّنت "لم نتعرف على يديك الناعمة ولكن رأينا منك هذا الهجوم"، ورد ترامب "كان يجب على جورج بوش أن يقف دفاعا عن الولايات المتحدة بعد أحداث 11 أيلول/سبتمبر، وفعل ذلك أوباما بعد حادث ساندي هوك".

ووجهت المذيعة حديثها إلى ترامب بالقول "ساعدنا في فهم دونالد ترامب كرجل، أريد أن أعرف هل ستجعلنا نحيا في أمان وفخر".

وعلق المتحدث باسم جورج بوش، فريدي فورد، أنّ الرئيس السابق لن يعلق على تصريحات ترامب، وكذلك لم يستجب المتحدث باسم حملة ترامب عند طلب تعليق منه.

ومنح لقاء "بلومبرغ" الفرصة لترامب للحديث بشكل جاد عن الحقل الديمقراطي للرئاسة، وأشار إلى أن هيلاري كلينتون المرشحة الأوفر حظا للرئاسة تسعى إلى تنظيم أكثر إحكاما للبنوك في إطار قانون "دود فرانك" معتبرًا أنّ هذا القانون كارثة، ولفت ترامب إلى أن كلينتون تُدفع إلى أقصى اليسار وتوصف بكونها ديمقراطية اشتراكية، في حين أصبح بيرني ساندرز أكثر شعبية.

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

وأضاف ترامب "كلينتون لديها مشكلة ولديها هوس على الجانب الآخر، ساندرز مجنون اشتراكي شيوعي، لقد قلت ذلك في خطاب الخميس، ويريد هذا الرجل توفير الأمن الاجتماعي للمهاجرين غير الشرعيين وقال إنه يريد تعليمهم ومنحهم رخصة للقيادة، إنه يريد كل شئ لأشخاص موجودين في البلد بشكل غير قانوني، إنه يريد أن يوفر التعليم مجانًا للجميع، وهذه أشياء تحتاج إلى تريليونات الدولارات، وتستمع هيلاري إلى هذه الأمور وتنجرف بشكل أكبر نحو اليسار، رأيتها في ليلة أخرى وكانت تشعر بالحرج".

وأوضح ترامب أنه لن يأخذ في اعتباره دعوات اليوم الواحد للزعماء الأجانب فور وصوله إلى المكتب البيضاوي، مشيرا إلى أنه سينتظر اتصالهم به بدلا من ذلك، وأوقفته المذيعة بالقول "أعتقد أنها فكرة مخيفة"، ورد ترامب "ربما أتصل بهم أو لا أتصل، الأمر يتوقف على أشياء أخرى، إنه شئ نفسي عميق للغاية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday