رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن داعش يعتبر تهديدًا لأميركا
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

أوضح أنه أخطر من تنظيم "القاعدة" على الولايات المتحدة

رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن "داعش" يعتبر تهديدًا لأميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن "داعش" يعتبر تهديدًا لأميركا

رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي
واشنطن ـ يوسف مكي

أوضح رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي، أن "داعش" يشكل الآن تهديدًا أكبر للولايات المتحدة من تنظيم "القاعدة" المتثاقل، مشيرًا إلى أن الفضل يرجع لقدرة "داعش" البارعة في استخدام أمور التكنولوجيا المتطرفة لتجنيد الأميركيين المضطربين وحثهم على أعمال عنف ضد بلدهم في وسائل التواصل الاجتماعية. وأضاف كومي خلال حديثه للجمهور في منتدى الأمن "أسبن" في كولورادو، الأربعاء أن "داعش" أعلن "الخلافة" في أجزاء من سورية والعراق، وتأثر عدد كبير ولكن غير معروف من الأميركيين من خلال حملة قوية لمدة عام على وسائل التواصل الاجتماعية تحث المسلمين الذين لا يستطيعون السفر إلى الشرق الأوسط إلى "أن يقتلوا أينما كانوا".

وأفاد أنه يوجد لدى تنظيم "داعش" المتطرف في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكثر من 21 ألف متابع باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، وأشار إلى أن الآلاف منهم قد يكونوا من سكان الولايات المتحدة. واعتقل مكتب التحقيقات الاتحادي عددًا كبيرًا من الناس على مدى الأسابيع الثمانية الماضية بتهم تتعلق بالتطرف، وأكد كومي ذلك دون تحديد العدد. ونوّه بأنّ عمليات القصف الجوي التي يشنها الجيش الأميركي تمكنت من القضاء على جماعة "خراسان" المنبثقة من تنظيم "القاعدة"، مشيرًا إلى أن تهديد "داعش" أكبر من "القاعدة".

واستغل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي حضوره في منتدى "أسبن" للقضايا الأمنية ليزيد الوعي حول الشفرات المستخدمة للتواصل بين هذه التنظيمات، والتي لا يمكن للمكتب فكها. وأكد كومي أن تنظيم "داعش" المتطرف في سورية والعراق أصبح يشكل خطرًا أكبر على الولايات المتحدة الأميركية مقارنة بما كان يمثله تنظيم "القاعدة". وأضاف أن المحققين لم يتمكنوا حتى الآن من تحديد الأسباب التي دفعت بمنفذ الهجوم الأخير في ولاية تينيسي لقتل خمسة أشخاص، من بينهم أربعة ضباط في البحرية الأميركية.

وتابع كومي أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ملتزم بمعرفة كل ثانية مضت في حياة مرتكب الهجوم، محمد يوسف عبد العزيز، على الأقل ما جرى في العامين السابقين. وحذر من أن هذا النهج الذي اختاره "داعش" "يشكل خطرًا أكبر بكثير على الولايات المتحدة بالمقارنة مع خطر وقوع خطر خارجي يشنه تنظيم "القاعدة". وذكر أن المكتب اعتقل خلال الشهرين الماضيين عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين تأثروا بالأفكار المتطرفة، وأن الاستخبارات تملك معلومات عن عشرات الأميركيين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و62 عامًا، توجهوا للقتال في سورية والعراق.

رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن داعش يعتبر تهديدًا لأميركا
 

رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن داعش يعتبر تهديدًا لأميركا

رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن داعش يعتبر تهديدًا لأميركا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن داعش يعتبر تهديدًا لأميركا رئيس التحقيقات الفدرالية يؤكد أن داعش يعتبر تهديدًا لأميركا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday