سنتوجه إلى المحكمة العليا للبت في شرعية النقابة
آخر تحديث GMT 04:54:21
 فلسطين اليوم -

أحمد العموري لـ"فلسطين اليوم":

سنتوجه إلى المحكمة العليا للبت في شرعية النقابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سنتوجه إلى المحكمة العليا للبت في شرعية النقابة

أحمد العموري
القدس المحتلة ـ زينب حمارشة

أعلن رئيس نقابة الموظفين العموميين في محافظة القدس سابقًا، أحمد العموري، عن امتلاكهم أوراقًا ثبوتية توضح قانونية النقابة التي عملت أمام حكومات متتابعة.

وأضاف العموري في تصريح خاص ل"فلسطين اليوم" إننا توجهنا للمحاميين في الإستشارة القانونية، كما أننا سنتوجه للقضاء والمحكمة العليا للبت في قانونية النقابية وشرعية عملها.

وكشف العموري أن الحكومة الفلسطينية الحالية ممثلة برئيس وزرائها الدكتور رامي الحمدالله جلست مع رئيس النقابة بسام زكارنة وأعضاء النقابة قبل أن يتم اتخاذ هذا الإجراء الأخير الذي يقضي بتوقيف رئيس النقابة ومعين العنساوي وبعض الأعضاء.

وتساءل العموري حول شرعية النقابية وقانونيتها، مضيفًا "إذا كانت النقابة جسم غير قانوني وغير شرعي فكيف للحكومة وللرئيس الفلسطيني أن يوقع معها اتفاقيات ويعمل بجزء كبير منها؟".

وفيما يثبت قانونية النقابة وشرعية عملها منذ أن بدأت بالعمل أكد العموري، أن النقابة تملك نظام داخلي موقع عليه من قبل وزارة الاختصاص والعمل، وقد أعطيت النقابة تصريحًا لفتح الحساب البنكي واطلعت وزارة العمل على التقرير المالي، مضيفًا أن هناك مراسلات ما بين النقابة وما بين وزارة الاختصاص والعمل.

وأبدى العموري استغرابه من إجراءات الحكومة موضحًا أن لا خلافات مع الحكومة سوى أن الحكومة أصدرت قرار بخصم يوم واحد على الموظفين فيما عارضت النقابة ذلك، وهو ما كان القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقول المثل.

ودعا العموري الرئيس الفلسطيني إلى إعادة النظر في القضية مرة أخرى خوفًا على المصلحة العامة من استغلال البعض لهذه الأزمة لمآرب أخرى، ومطالبًا بالإفراج عن زكارنة والعنساوي لأنهما قيادة وطنية تهمها مصلحة الوطن.

وأشار العموري إلى أن أي خلاف وأي خلل على الحكومة تصويبه بالوسائل الصحيحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنتوجه إلى المحكمة العليا للبت في شرعية النقابة سنتوجه إلى المحكمة العليا للبت في شرعية النقابة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday