الدفعات القادمة من الأسرى سيتم تدارك الخلل فيها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

رئيس نادي الأسير الفلسطيني لـ"العرب اليوم":

الدفعات القادمة من الأسرى سيتم تدارك الخلل فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدفعات القادمة من الأسرى سيتم تدارك الخلل فيها

رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس

رام الله ـ نهاد الطويل         أكد أن أسماء الأسرى الـ26 التي تم نشرها هي قائمة الأسرى الحقيقية التي سيتم الافراج عنهم، مشدداً على أن الدفعات القادمة سيتم تدارك الخلل فيها من خلال الاتفاق مع الجانب الإسرائيلي بأن تشارك القيادة في اختيار أسماء الأسرى .
ولفت فارس في تصريحات ،الاثنين، لـ"العرب اليوم" بأنه سيتم اليوم بحث عملية ما وصفه بالخلل والذي أحدثته إسرائيل في عملية اختيار الدفعة الأولى من الأسرى المنوي الإفراج عنهم والتي خليت من أسرى الداخل الفلسطيني عام 48 وأسرى القدس. وأكد أنه كان من المتفق الإفراج عن الأسرى ،الثلاثاء، ولكن اللجنة الوزارية الإسرائيلية المعنية بتلك الأمر حددت الليلة الماضية الإفراج عنهم خلال 48 ساعة وفق القانون الإسرائيلي.
في السياق، قال مركز "أسرى فلسطين للدراسات" إن سلطات الاحتلال تلاعبت في قائمة الأسرى المنوي الإفراج عنهم ،الثلاثاء، ووضعت الأسماء دون مشاركة الطرف الأخر، وحاولت أن تخفض من تطلعات الشعب الفلسطيني قدر الإمكان لإحباط معنوياته. وأوضح المدير الإعلامي للمركز الباحث رياض الأشقر في تصريحات صحافية الاثنين لـ"العرب اليوم" بأنه كان من المفترض أن تطلق إسرائيل ضمن الدفعة الأولى من الأسرى الذين أمضوا أكثر فترات اعتقالية داخل السجون، وفي مقدمتهم عميد الأسرى كريم يونس، وأن يكون جميعهم من المحكومين بالمؤبد، إلا أن الاحتلال كعادته تلاعب بالقائمة وأخرجها بشكل يقلل من السقف الفلسطيني بحيث أن أكثر من ثلث الأسماء التي وردت في القائمة الأولى قاربت محكومياتهم على الانتهاء خلال شهور أو سنوات قليلة، وعددهم 9 أسرى.
وحمَّل الأشقر السلطة الفلسطينية جزء من المسؤولية، والتي تركت تحديد الأسماء إلى الاحتلال، وهذا الخطأ الذي وقعت فيه السلطة مرات عديدة سابقاً، وكانت تستغله سلطات الاحتلال في إطلاق سراح أسرى قاربت محكومياتهم على الانتهاء أو معتقلين على قضايا ليست أمنية، كذلك لأنها وافقت على إطلاق سراح الأسرى على دفعات وليس رزمة واحدة وتركت الأمر للاحتلال للتلاعب والابتزاز، ولم تتعلم من تجاربها السابقة مع الاحتلال.على حد قوله.
من جهته استنكر رئيس حزب الوحدة العربية - للحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير النائب الشيخ إبراهيم صرصور، عدم شمول القائمة الأولى للأسرى المنوي الإفراج عنهم في إطار المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل، أيا من أسرى الداخل (مواطني دولة إسرائيل) والقدس المحتلة.
واعتبر صرصور في تصريحات صحافية ،الاثنين، لـ"العرب اليوم": "إنفراد إسرائيل بتحديد الأسماء إعلان إفلاس فاضح للمفاوض الفلسطيني، واستسلام مهين للإملاءات الإسرائيلية، وفشل ذريع ومريع لملف المفاوضات منذ البداية، الأمر الذي يدل دلالة واضحة أن من يديرون ملف المفاوضات هم مجموعة من الفاشلين الذين لا يستحقون شرف تمثيل القضية الفلسطينية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدفعات القادمة من الأسرى سيتم تدارك الخلل فيها الدفعات القادمة من الأسرى سيتم تدارك الخلل فيها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 07:33 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

عودة برنامج "البيت بيتك" بشكل جديد أول مايو

GMT 01:22 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday