كيري يعود خلال ساعات للقاء عباس في رام الله
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الدكتور مصطفى البرغوثي لـ " العرب اليوم":

كيري يعود خلال ساعات للقاء عباس في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيري يعود خلال ساعات للقاء عباس في رام الله

الدكتور مصطفى البرغوثي

رام الله – نهاد الطويل   أكد الدكتور الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي في تصريحات صحافية لـ"العرب اليوم" الجمعة أن وزير الخارجية الأميركية جون كيري سيعود في الساعات القادمة إلى الأراضي الفلسطينية للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في رام الله، في محاولة جديدة لإعادة المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، بعد أن قرر إنهاء جولته والعودة إلى واشنطن.
وقال البرغوثي إن إرجاء كيري لعودته إلى واشنطن يأتي في سياق ضغوط اللحظة الأخيرة على القيادة الفلسطينية للقبول بالمفاوضات دون مرجعية أو حدود 67.
وبشأن جهود المصالحة الفلسطينية كشف البرغوثي أن الأيام المقبلة ستشهد حراك لجان المصالحة، مبديا في الوقت نفسه قلقه من انعكاس الأوضاع السياسية في مصر على ملف المصالحة، نافيا أن يكون لزيارات المبعوث الأميركي إلى المنطقة أي تداعيات أو تأثيرات على جهود المصالحة.
واعتبر البرغوثي التصريحات الصحافية التي صدرت عن قيادات في فتح بشأن المصالحة والمتضمنة إعطاء فرصة أخيرة لـ"حماس"لتوقيع اتفاق المصالحة بأنها لا تعبر عن وجهة النظر الرسمية لـ "فتح".
وكان وزير الخارجية الأميركي جون كيري قد التقى كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات في العاصمة الأردنية - عمان، بعد أن غادر رام الله مساء الخميس.
 واعتبر مراقبون أن جولة كيري وهي السابعة منذ توليه منصبه فشلت في التوصل لاتفاق بسبب استمرار التعنت الإسرائيلي وعدم الموافقة على أية شروط فلسطينية.
وكانت مصادر فلسطينية رسمية أشارت إلى أن عريقات سيطلع كيري على موقف القيادة الفلسطينية، وخصوصا بعد اجتماعين مطولين لها مساء الخميس.
يأتي ذلك عقب قرار القيادة الفلسطينية، الخميس، إرجاء اتخاذ قرارها بشأن استئناف المفاوضات مع إسرائيل، لعدم الحصول على إجابات واضحة بخصوص الشروط والمطالب الفلسطينية، وذلك بعد انتهاء اجتماع وصف بـ " الساخن " استمر لساعات بعد منتصف الليل بمقر المقاطعة برام الله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري يعود خلال ساعات للقاء عباس في رام الله كيري يعود خلال ساعات للقاء عباس في رام الله



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday