لايوجد أمن في غزة وحماس فشلت في إثبات مصداقيتها
آخر تحديث GMT 12:00:42
 فلسطين اليوم -

أبوسمهدانة لـ"فلسطين اليوم":

لايوجد أمن في غزة و"حماس" فشلت في إثبات مصداقيتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لايوجد أمن في غزة و"حماس" فشلت في إثبات مصداقيتها

الدكتور عبد الله أبو سمهدانة
نابلس ـ آيات فرحات

أكد رئيس "الهيئة القيادية العليا" لـ"فتح" في المحافظات الجنوبية لقطاع غزة عبد الله أبوسمهدانة أن ما حصل اليوم في غزة من انفجارات تتحمل مسؤوليته حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، لأنها هي المسؤولة عن الأمن في هذا البلد، فأمن القادة والأفراد والمؤسسات وكل شيء في هذه البلد يقع على عاتقها.

وصرّح أبو سمهدانة لــ "فلسطين اليوم" أنه تحت أي ظرف من الظروف ما دامت حركة حماس متمسكة بالأمن عليها أن تثبت أنها قادرة على ضبطه وعليها أن تأتي لنا بالجناة، مضيفًا:" ونحن نحملها المسؤولية سواءً قامت هي بهذه التفجيرات أو غيرها".

وشدّد أبوسمهدانة على أنه ما حدث يضع حكومة الوفاق، والمصالحة، والشروع الوطني الفلسطيني، في مهب الريح، متسائلًا :"هل هو بسيط أن يتم 15 انفجار في بيوت قادة حركة فتح".

وعن تأجيل زيارة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد لله ووزراء حكومته إلى غزة حتى إشعار آخر يقول أبو سمهدانة:" لا يوجد أي أمن في غزة، وغير مسموح لها أن تتولى الأمن، وكي تكون حكومة حقيقية يجب أن يكون لها ذلك، وإذا هناك جهة أخرى تطالب بالأمن فعليها أن تثبت مصداقيتها و"حماس" فشلت في ذلك، ولم تثبت مصدايقتها في حماية المواطنيين وأمنهم في غزة وهذه الانفجارات أكبر دليل".

وأعرب أبوسمهدانة عن اندهاشه قائلًا:" كيف تحمل 15 عبوة وتنتقل من مكان إلى آخر، وسيارات، وأشخاص، والأمن موجود كيف يحصل ذلك؟".

وأفاد أبوسمهدانة :"نحن مستمرون في التحضير لمهرجان إحياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات، لكنا نريد من حركة "حماس" أن تأتينا بالمجرمين المسؤوليين عن هذه الانفجارات، والتي طالت أيضا منصة الاحتفال المنتظر".

وعن ما تحمله الأيام المقبلة للشعب الفلسطيني ومصير المصالحة، ذكر أبو سمهدانة:" كل شيء حاليًا في مهب الريح".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايوجد أمن في غزة وحماس فشلت في إثبات مصداقيتها لايوجد أمن في غزة وحماس فشلت في إثبات مصداقيتها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday