محمود بدر يعلن أهداف تدشين قائمة في حب مصر الانتخابية
آخر تحديث GMT 05:27:55
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" الاهتمام بالمقاعد الفردية

محمود بدر يعلن أهداف تدشين قائمة "في حب مصر" الانتخابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود بدر يعلن أهداف تدشين قائمة "في حب مصر" الانتخابية

محمود بدر
القاهرة – أحمد السكري

أكد أحد الوكلاء المؤسسين لحزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"، تحت التأسيس، محمود بدر، أنَّ تدشين قائمة "في حب مصر" هدفها لمّ شمل المصريين في قائمة يحظى أعضاؤها بقبول شعبي من أجل برلمان قوي لمصر، تجمع جميع المصريين حولها.

كما كشف بدر، خلال حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنَّ الحزب شريك أساسي وفاعل في قائمة "في حب مصر" دون النظر إلى حصص أو محاصصة داخلها، مشددًا على أنَّ تشكيل القائمة ليس انتقاصًا من دور أحد بل الحزب يوجِّه التحية للدكتور كمال الجنزوري في جهوده لتوحيد القوى في قائمة، ولكن تلك الجهود فشلت وقد يكون ذلك بسبب تسليط الإعلام عليها.

وذكر بدر أنَّ تحالف "في حب مصر" سيعمل على التنسيق في المقاعد الفردي بانتخابات البرلمان في مختلف محافظات الجمهورية؛ لاكتمال غالبية أسماء مرشحي "القائمة الوطنية" لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

 وأشار مؤسس "تمرد" إلى أنَّ الحزب سيواجه الأفكار الظلامية والمتطرفة التي رسختها جماعة الإخوان المسلمين في الشارع المصري وحاولت السيطرة عليه.

وبشأن إعلان رجل الأعمال أمين الحزب الوطني المنحل، أحمد عز، الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة المحدد إجراؤها آذار/مارس المقبل، ذكر بدر: "البرلمان لم يعد يحتمل وهدفنا من خوض الانتخابات تعديل ترسانة القوانين الفاسدة التي أقرها أحمد عز وترزية القوانين، وكفاهم إفساد وتخريب ونهب مقدرات الوطن".

وبشأن قيام "داعش" بإعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا، أكد بدر أنَّ عصابات داعش تمارس نفس أفعال العصابات في التطرف والترويع من أجل تحقيق مصالح دول بعينها.

أما حول قرار السجن المؤبد للناشط السياسي أحمد دومة، ذكر محمود بدر: "لا أستطيع التعليق على الحكم القضائي، فلا تدخل أو تعليق على أحكام القضاء"، مشددًا على تضامنه مع دومة، ومعتبرًا أنه من الشباب الثوري النقي وسبق وأن وقع على استمارة تمرد، مطالبًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار عفو رئاسي عن أحمد دومة وكافة الشباب الذي لم يتورط في أعمال عنف أو تخريب.

وأشار بدر إلى أنَّ قانون التظاهر غير عادل، متمنيًا تعديله، وموضحًا أنَّ التظاهر أدى إلى قيام ثورتين خرج فيهما شعب وطالب بالحرية والعدالة الاجتماعية، مؤكدًا أنه لا يصح منع الشعب من التظاهر، ولكن الأفضل أنَّ يتم تقنين القانون حتى لا يستغله الإخوان المسلمين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود بدر يعلن أهداف تدشين قائمة في حب مصر الانتخابية محمود بدر يعلن أهداف تدشين قائمة في حب مصر الانتخابية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday