مفيد الشرباتي يطالب الأمن بالعمل بشكل جاد للبحث عن أحمد ربحي
آخر تحديث GMT 22:29:43
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" عدم اكتراث الأمن باختفاء ابنهم

مفيد الشرباتي يطالب الأمن بالعمل بشكل جاد للبحث عن أحمد ربحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفيد الشرباتي يطالب الأمن بالعمل بشكل جاد للبحث عن أحمد ربحي

المناضل أحمد ربحي الشرباتي
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

شارك العشرات من أبناء عائلة الشرباتي في وقفة احتجاجية، صباح الأحد، أمام مبنى محافظة الخليل احتجاجًا على "تقصير قوى الأمن الفلسطينية" في عملها تجاه ابنها المفقود منذ أكثر من 12 يومًا على التوالي.

وطالبت العائلة من خلال المتحدث باسمها، مفيد الشرباتي، قوى الأمن الفلسطينية بالعمل بشكل جاد أكثر للبحث عن المناضل أحمد ربحي الشرباتي الذي خرج من بيته قبل 12 يوم ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وذكر الشرباتي، في حديث خاص لـ " فلسطين اليوم "، أن الأجهزة الأمنية على ما يبدو لم تأخذ الموضوع على محمل الجد، ونحن أتينا لمبنى المحافظة لتسليم عطوفة المحافظة عريضة ومناشدة الرئيس محمود عباس للتدخل أكثر في هذا الموضوع.

وأضاف الشرباتي، أن كل عمليات البحث التي جرت في الفترة الماضية لم تجدي نفعًا، ولازلنا في المربع الفارغ، دون التوصل لأي طرف خيط يمكن أن يوصلنا لمكان المفقود أحمد الشرباتي.

وكانت العائلة وأصدقاء العائلة وإذاعة منبر الحرية، نظموا حملات تطوعية عدة للبحث عن المفقود الشرباتي في عدة مناطق في محافظة الخليل، إلا أن عمليات البحث لم تجدِ نفعًا.

وأوضح المحامي خالد دياب الشرباتي، أن العائلة التقت بعطوفة المحافظة خلال الأسبوع الماضي، وأخبرته ومكتبه بنيتها الحضور لزيارته الأحد، إلا أن المحافظ خرج من مكتبه قبل الموعد بعشر دقائق، ما اعتبرته العائلة عدم اكتراث من المحافظ لقضيتهم.

وأردف المحامي الشرباتي، أن المناضل أحمد الشرباتي هو مناضل فلسطيني اعتقل في العام 1978، وحُكم عليه بالسجن لمدة 400 عام، إلا أنه تم الإفراج عنه ضمن صفقة أحمد جبريل في العام 1985.

ويعتبر المفقود أحمد الشرباتي أحد أبرز المناضلين الفلسطينيين، حيث ناضل على مدار سنوات طويلة ضد الاحتلال الإسرائيلي، ونتيجة تعذيبه بشكل عنيف داخل سجون الاحتلال بدأ يعاني من أمراض في الرأس والدماغ ، جعلت ذاكرته في مهب الريح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفيد الشرباتي يطالب الأمن بالعمل بشكل جاد للبحث عن أحمد ربحي مفيد الشرباتي يطالب الأمن بالعمل بشكل جاد للبحث عن أحمد ربحي



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday