الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب اغتصاب طفل في أحد حمامات السباحة في النمسا

الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية

الرئيس فلاديمير بوتين
موسكو ـ ريتا مهنا

أدان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التعامل الأوروبي مع اللاجئين، مشيرًا إلى قضية اغتصاب أحد الأطفال في النمسا، ووصفها بأنها انتهاك للقيم الوطنية. وحاول الرئيس الروسي الاحتفاظ بهدوئه في التعامل مع أزمة اللاجئين في أوروبا، إلا أنه على ما يبدو تحدث بعدما صار متأكدًا من الفشل الأوروبي في التعامل معها، قائلًا إن "القارة التي لا تستطع حماية أبنائها لا مستقبل لها".

الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية

وتأتي تصريحات بوتين بعد القضية التي أثيرت الأسبوع الماضي، بشأن اغتصاب أحد المهاجرين العراقيين، ويدعى أمير، 20 عامًا، لطفل لم يتعد العاشرة من عمره، في أحد حمامات السباحة في قلب العاصمة النمساوية فيينا، وكان المتهم برر فعلته بالقول أنه اضطر لذلك، نظرًا لأنه لم يمارس الجنس منذ أربعة أشهر. وأضافت الصحيفة أن الجلسة الثانية لمحاكمة الشاب العراقي ستتم في العام المقبل، ولكن من المتوقع أن يبقى محتجزًا في السجن حتى ذلك الحين.

الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية

وشنّ الرئيس الروسي، خلال مؤتمر صحافي هذا الأسبوع، انتقادات لاذعة لسياسية المهاجرين في أوروبا، مستشهدًا بتلك القضية، والتي كان ضحيتها طفل ينتمي إلى أسرة صربية تعيش في النمسا. وقال "في بلد أوروبي... يغتصب طفل من قبل أحد المهاجرين، ثم لا تتم إدانته حتى الان ... ربما لا أستطيع أن أدرك ماذا يدور برؤوسهم، ربما لا يمكنني شرح المنطق وراء موقفهم، وهل لديهم إحساسًا بالذنب تجاه المهاجرين؟؟ الأمر لا يبدو واضحًا على الإطلاق بالنسبة لي".

وأضاف أن هذه القضية تعكس حالة من الانحلال في القيم الوطنية، مضيفًا أن المجتمع الذي يفشل في الدفاع عن أبناءه ليس له مستقبل، ويبدو أن كلمات بوتين استهدفت الضرب على وتر حساس للغاية، لا سيما وأن الرئيس السوري يتمتع بشعبية كبيرة بين الصرب. وكان الطفل الصربي يعيش في النمسا بصحبة والدته، حيث أنها دفعت من أجل تشترك له في أحد حمامات السباحة، حيث تم اغتصابه هناك، موضحة أن الطفل قد أصيب إصابة بالغة أدت إلى علاجه في المستشفى.

وأدت القضية إلى حالة من الاستقطاب المجتمعي في النمسا بين مؤيدي سياسة قبول اللاجئين والرافضين لها، والذين انقسموا من قبل حول التصويت في الانتخابات المقبلة، لصالح مرشح حزب الخضر اليساري، أو المرشح اليميني المتطرف.

الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية

ولم تكن تعليقات بوتين الموقف الأول لمعارضة الكيفية التي تتعامل بها أوروبا مع أزمة اللاجئين، حيث سبق لرئيس دائرة الهجرة الاتحادية الروسية كونستانتين رومدانوفسكي، اتهام دول الاتحاد الأوروبي بتجاهل الاختلافات الثقافية، التي ستؤدي إلى العديد من الاحتكاكات داخل المجتمعات الأوروبية.

وأضاف أن "التعددية الثقافية فشلت لأن أوروبا لم تشكل استراتيجية موحدة لإدماج اللاجئين في المجتمع الغربي، وسمحت المفوضية الأوروبية للدول مسألة تقرير كيفية التعامل مع اللاجئين بشكل منفرد، وهو الأمر الذي تسبب في الأزمة الراهنة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية الرئيس فلاديمير بوتين يصف الحادث بانتهاك القيم الوطنية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday