أميركا تتوعد إيران بعد عقوبات طهران على صندوق حماية الديمقراطية
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

أكد أن محاولات التخويف المتواصلة يجب أن تشجب من كل الشعوب

أميركا تتوعد إيران بعد عقوبات طهران على صندوق حماية الديمقراطية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميركا تتوعد إيران بعد عقوبات طهران على صندوق حماية الديمقراطية

أميركا تتوعد إيران بعد عقوبات طهران
واشنطن - فلسطين اليوم

أكد وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، أن بلاده ستتخذ تدابير جوابية ردا على قرار السلطات الإيرانية المتعلق بفرض عقوبات ضد أشخاص ترتبط نشاطاتهم بصندوق حماية الديمقراطية، الأمريكي، موضحًا في تغريدة نشرها الخميس في تويتر: " المحاولات المتواصلة من جانب النظام الإيراني، لتخويف صندوق حماية الديمقراطية، ومركز التحليل الأمريكي، يجب أن يتم شجبها من جانب كل الشعوب المحبة للحرية في العالم. الولايات المتحدة تنظر بجدية إلى هذه التهديدات، وستحمل المسؤولية للنظام ولجهازه الحكومي".

في يوم الخميس، قال الممثل الرسمي لوزارة الخارجية الإيرانية ، عباس موسوي ، إن بلاده ستضيف قريبا، إلى قائمة العقوبات، المجموعة الأولى من الأشخاص الذين ترتبط أنشطتهم بمؤسسة حماية الديمقراطية. وأكد أن القائمة تضم أفرادا "يلعبون دورا مهما في نشاطات الصندوق ضد إيران".

وفي 24 أغسطس، أعلنت إيران، إدراج صندوق الديمقراطية الأمريكي ورئيسها مارك دوبوفيتس في قائمة العقوبات. ووفقا لبيان وزارة الخارجية الإيرانية ، تم اتخاذ القرار في إطار قانون مكافحة انتهاكات حقوق الإنسان والأعمال الإرهابية الأمريكية في المنطقة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بومبيو يؤكد أن أميركا أزالت 2.7 مليون برميل من نفط إيران

إيران تؤكد أن مشاركة إسرائيل بالتحالف البحري بالخليج يهدد أمنها القومي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركا تتوعد إيران بعد عقوبات طهران على صندوق حماية الديمقراطية أميركا تتوعد إيران بعد عقوبات طهران على صندوق حماية الديمقراطية



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday