ميركل تؤكّد استعدادها لدعم حملة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث GMT 15:51:14
 فلسطين اليوم -

الرئيس "فرانسو هولاند" حذّر من عواقب ما بعد الاستفتاء

ميركل تؤكّد استعدادها لدعم حملة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميركل تؤكّد استعدادها لدعم حملة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

تعتقد المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل أن الاستفتاء في الاتحاد الاوروبي غير ضروري
برلين - جورج كرم

انتقدت المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل الاستفتاء البريطاني حول الاتحاد الأوروبي، وتعتقد بأنه مخاطرة غير ضرورية، وتعتقد أيضا أن ديفيد كاميرون وافق على الاستطلاع فقط لإرضاء الأعضاء المشككين تجاه عضوية الاتحاد الاوروبي في حزب المحافظين، وقيل أن ميركل تؤمن بان الاستفتاء المسمى بريكست سيكون كارثة في نهاية المطاف على الاتحاد الاوروبي وهي على استعداد للانضمام الى حملة كاميرون اذا اراد منها ذلك، ولكن في ذات الوقت حذر المؤيدون للبقاء في الاتحاد في الاستفتاء من النتائج العكسية لتأيد ميركل، لان زعماء الاتحاد الاوروبي يعملون لمصالحهم وليس لمصلحة بريطانيا.

وصرح مصدر في الحكومة الالمانية لصحيفة صنداي تايمز " لقد كانت المخاطرة عالية وغير ضرورية تماما وستكون نتيجة لسياسية الحزب أكثر من كونها قلق فعلي على مصلحة بريطانيا"، وحذر أن التصويت في يوم 23 حزيران/يونيو سيجعل الجميع في حالة قلق حتى اللحظة الاخيرة، وأضاف: " ستتركز الانظار على بريطانيا في حزيران/يوينو، ونظرا للتحدي الضخم الذي تواجهه أوروبا في الوقت الراهن، فان عدم استقرار اضافي غير ضروري على الاطلاق."

وأخبرت ميركل كاميرون بأنها مستعدة لإتباع الرئيس الأميركي باراك اوباما بدعم حملة البقاء في الاتحاد الاوروبي في الوقت الذي سيجتمع فيه قادة الاتحاد في قمة جي 5 الشهر المقبل في هانوفر.

وأفاد مصدر من الحملة القول " يظن الناخبون أن زعماء الاتحاد الأوروبي يريدون من بريطانيا البقاء في الاتحاد تبعا لمصلحتهم وليس لمصلحة بريطانيا." وحض مكتب رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون زعماء الاتحاد الاوروبي في بروكسل تجنب الكوارث في أخر ستة اسابيع من معركة الاستفتاء، وينظر الى تصويت بريكست في أوروبا على أنه كضرر في الوقت الذي تواجه فيه القارة تحديات من روسيا ومن أزمة الهجرة من منطقة الشرق الأوسط، وأيد حملة كاميرون علنا سلسلة من زعماء العالم.

وسافر أوباما على متن طائرة لتحذير بريطانيا من أنها ستكون على قائمة الانتظار في الصفقات التجارية مع أميركا، وجاء التدخل بعد أن حذر الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند من عواقب ما بعد بريكست لضوابط الهجرة والموانئ في القناة بين البلدين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل تؤكّد استعدادها لدعم حملة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي ميركل تؤكّد استعدادها لدعم حملة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي



تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday