العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سكوتلاند يارد ترجِّح وفاته بعد ليلة من تناول الخمور

العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله

زعيم الديمقراطيين الأحرار السابق تشارلز كينيدي
لندن ـ كاتيا حداد

عُثر على زعيم الديمقراطيين الأحرار السابق تشارلز كينيدي ميتًا في منزله؛ واكتشفت جثته الزوجة السابقة لموردو ماكدونالد، الذي وافته المنية العام 2007، وتدعى كارول ماكدونالد.

وبدا زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي السابق "حزينًا" بعد أن خسر الانتخابات البرلمانية في أيار/ مايو الماضي، مما تسبب في قلق الأصدقاء عليه بعد خسارته في الانتخابات منذ 25 يومًا، وكان قد ظهر متوعكًا للغاية خلال الحملة الانتخابية، ولم يُر علنًا منذ خطابه بعد هزيمته في 7 أيار/ مايو الماضي.

العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله

كانت هناك مخاوف بشأن صحة السيد كينيدي بعد أن بدت غير مستقرة وقال اللورد أشداون أنه قد "تدمر" بعد خسارته الانتخابية وقد توفي والده أيضًا خلال الحملة الانتخابية.

ولا تشتبه الشرطة في وجود أي عامل جنائي، وأنه توفي بعد ليلة من تناول الخمور، لاسيما أنه ليس هناك أدلة تشير إلى أن الحادث انتحارًا، وأكد متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد: لا توجد ظروف مريبة وسنقدم تقريرنا إلى النيابة.

العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله

وتسببت هذه الأنباء في موجة من الإشادة بتشارلز كينيدي، كما أشاد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون به ووصفه بـ"سياسي موهوب وتوفي صغيرًا جدًا"، مضيفًا: هذه خسارة مأساوية لعائلة تشارلز وإنها أيضًا خسارة فادحة للسياسة والحياة العامة.

وأكد النائب السابق ليمبيت أوبيك وجود مخاوف على صحته بعد أن خسر مقعده "لم يكن هناك تأييد له في أيامه الأخيرة"، وأوضح أليكس سالموند أن كينيدي لديه مشكلة إدمان الكحول مما أثر بشكل مأساوي على حياته السياسية.

العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله

وفي سن الـ23 عامًا أصبح كينيدي أصغر نائب سنًا في بريطانيا العام 1983، وعُرف بمعارضته الشديدة للحرب على العراق العام 2003، وانتهى زواجه بالطلاق العام 2010، وكرَّس شارل حياته للخدمة العامة وقاد حزب الديمقراطيين الأحرار إلى أعظم النجاحات الانتخابية، ولكنه بقي دائمًا متواضعًا حول إنجازاته الضخمة، وفي كانون الثاني/ يناير 2006 وبعد أشهر من الشائعات اعترف السيد كينيدي أنه يتلقى العلاج من مشكلة إدمان الكحول.

وتوفي شارل في منزله في فورت ويليام، الاثنين الماضي، عن عمر يناهز الـ55 عامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله العثور على الزعيم البريطاني تشارلز كينيدي جثة في منزله



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday