أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

لون مشع يناسب مختلف الأماكن ويتماشى مع كل الأذواق

أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور

أرائك الجلد السوداء
مراكش_ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أنّ أرائك الجلد الراقية؛ من أروع الأثاث وأرقاها التي يمكن اعتمادها في الفضاءات، لجعلها أنيقة وغاية في الجمالية، لا سيما أنها من القطع التي تبقى رائجة في كل المواسم، وموضة راقية تضفي إطلالة جميلة على الفضاء، ويمكن اعتمادها في مختلف الأماكن، سواء كانت غرفة النوم أو غرفة الجلوس أو الصالون بلمسة من الرقة والأناقة الخاطفة للأنظار.

وتتميز الأرائك ذات الجلد الأسود، بتصاميمها الفاخرة التي تتناسب مع مختلف الأثاث، سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا وحتى تقليديًا، وتضفي نوعًا من الاختلاف على المكان، كما تتميز بتصاميمها الراقية والأكثر أناقة التي تتنوع في الشكل والحجم والديكور؛ لتضفي طابعًا جميلًا على الفضاء بلونه الأسود المشع، لا سيما أنّه يتماشى مع مختلف القطع، ويمكن اختيار الأرائك منه بحسب المساحة المتوفرة في الفضاء المرغوب تأثيثه، باختيار أريكة كبيرة مع قطعتين صغيرتين؛ لمنح الغرفة الأناقة والجمالية المطلوبة.

ويفضل أن تكون الأرائك الصغيرة بلون مغاير عنه، إما الأبيض أو الأحمر أو الرمادي أو حتى أحد الألوان الفاتحة المشرقة؛ كونها تتماشى مع اللون الأسود وتعطي الفضاء رونقًا ساحرًا وغاية في الجمال والتألق، كما أنّه يعطي الإطلالة الفاخرة والفخمة للمنزل التي تزيد المكان روعة لا متناهية.

ويمكن إضفاء نوع من التغيير والجمالية على المكان باعتماد مجموعة من الديكورات الراقية والمتميزة التي تجعل الغرفة مميزة تبرز من خلالها معالم الجاذبية والرقة؛ كاعتماد أباجورة من الحجم الكبير التي يمكن وضعها في زاوية من زوايا الغرفة مع اعتماد طاولة زجاجية سوداء أو من الخشب الأسود ووضعها في الوسط فضلًا عن لمسة من الديكورات المميزة كالتحف الراقية وبعض الإكسسوارات كالشموع وبعض الزجاجيات التي تجعل المكان أنيقا ومتميزة، من دون نسيان لمسة السجاد الذي يفضل أن يكون باللون الأسود مع لمسة أحد الألوان المختارة في تزيين الغرفة، فجميع اللمسات تتماشى مع أرائك الجلد الأسود التي تحافظ على لمسة ورقة الديكور العصري والكلاسيكية والتقليدي التي تحقق نسب إقبال كبيرة في كل الفصول السنوية؛ كونها صيحة رائجة على الدوام تبقى مميزة حية ولا تموت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور أرائك الجلد السوداء تمنح المنزل أناقة الدائمة في جميع العصور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday