أشكال مختلفة تزيّن المنزل باستخدام الورد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

المصمّمة رانيا عجيمة لـ"فلسطين اليوم":

أشكال مختلفة تزيّن المنزل باستخدام الورد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشكال مختلفة تزيّن المنزل باستخدام الورد

مصممة الديكور رانيا عجمية
القاهرة - شيماء مكاوي

أكَّدت مصممة الديكور رانيا عجمية، أنه من الممكن صناعة الورد من عجينة "السيراميك"، واستخدامه في تزيين المنزل، مشيرة إلى أن طريقة صناعة الورد تتمثل في تثبيته على سلك حديد، حيث يتم تشكيل قلب الورد بإحضار سلك حديد، واستخدام "الزرادية" فى ثنى طرفه وتلك الطريقه مهمة لتثبيت الوردة كاملة، لأن وسط التصميم هو الذى يحمل الوردة، ثني السلك يمنع سقوطها.
وتابعت "نشكل العجين على هيئة شكل هرمي ونضعه في السلك ونتركه حتى يجف لمدة يوم، وحينما نهم بتثبيت الوردة البلدي، نقوم بفرد العجين ثم استخدام القطاعات الخاصة بالوردة وتكون غالبا 3 مقاسات ونقوم بتقطيع العجين، ونتركه يجف ليصبح في الشكل النهائي الموضح في الصورة الاخيرة.
وأشارت إلى أن طريقة صنع عجينة "السيراميك" التي ستتشكل منها الوردة فهي عبارة عن "كوب ونصف نشا وكوب غرا خشب شفاف ويفضل نوع "أوكى"  وملعقة زيت برافين وملعقة فازلين، ونقلب على البارد ثم يتم العجن ومن الممكن أن نحتفظ بالعجين بعد ذلك عن طريق وضعها في كيس مغلق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشكال مختلفة تزيّن المنزل باستخدام الورد أشكال مختلفة تزيّن المنزل باستخدام الورد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday