أشهر مصممي الأزياء يسعون إلى الاستثمار في مجالات الأثاث
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

بهدف الاستفادة من الشهرة العالمية في مواجهة الأزمة المالية

أشهر مصممي الأزياء يسعون إلى الاستثمار في مجالات الأثاث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشهر مصممي الأزياء يسعون إلى الاستثمار في مجالات الأثاث

المعرض السنوي للأثاث في ميلان
واشنطن - رولا عيسى

شهد المعرض السنوي للأثاث في ميلان عن وجود أبرز الأسماء في عالم الموضة مثل فيندي، وأرماني، ولويس فويتون، ولوي، وفيرزاتشي.

وصرَّح رئيس تحرير مجلة الأزياء والموضة طوني تشامبرز، بأن هناك اتجاهًا متزايدًا نحو مشاركة هذه الأسماء اللامعة في مجال الأزياء، مشيرًا إلى أنَّ كل علامة تجارية اليوم تفكر بجدية شديدة وبنظرة مستقبلية عن كيفية استغلال الاسم والعلامة التجارية وهذا ما يعد بمثابة الجانب المشرق للأزمة المالية.

وأوضح تشامبرز أنَّ "هذا ليس فقط مجرد شعار موضوع على إحدى المنتجات لكل من المصمم والمستهلك، وإنما يقصد الاستثمار من وجهة نظر عالمية فريدة، إذ أنَّ إطلاق بعض المنتجات التي تستخدم في المنازل مصحوبة بهذه العلامات ستحرك العالم بأكمله ومن ثم ستشتهر هذه العلامات أكثر عما إذا تم استخدامها فقط من خلال الملابس وفي مثال لذلك يأتي ريك أونز الذي لاقت تصاميمه للأثاث إقبالًا عريضًا عما نالته تصاميمه فيما يتعلق بالأزياء".

وأضاف :"في القسم الخاص بتصميم الأثاث المنزلي لـ"أرماني" فإنَّ وتيرة العمل تبدو أسرع بحيث ترتفع بنسبة 22% عامًا بعد عام؛ طبقا للأرقام الصادرة في 2014 حول الفرع الخاص بمتعلقات المنزل من "أرماني كاسا" والتي تتبع إمبراطورية المصمم الإيطالي".

وتابع: "كذلك هناك أسماء مثل فيرزاتشي وفيندي تقدم خدمات مشابهة وارتبطت أسماؤهم ضمن مجموعة حصرية من التصاميم للفنادق والمنازل الخاصة".

وأشار تشامبرز إلى أنَّ السوق الصيني أيضًا هو أحد الأسواق الرائدة التي لاقت فيها علامة "فيندي" قبولًا واسعًا في الأعوام الأخيرة، بينما على جانب آخر نجد أنَّ برج خليفة أعلى برج في العالم قد استخدم تلك التصاميم التي تحمل أسم "أرماني".      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر مصممي الأزياء يسعون إلى الاستثمار في مجالات الأثاث أشهر مصممي الأزياء يسعون إلى الاستثمار في مجالات الأثاث



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday