ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي
آخر تحديث GMT 13:41:14
 فلسطين اليوم -

تكسر جمود المجتمع المتشدد وتصنع حركة جمالية مختلفة

ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي

ريش الطاووس والزخارف الغريبة
لندن ـ كلرين إليان

لطالما كان ريش الطاووس والزخارف الغريبة في الفن والديكور مفضلًا لدى فنانين لندن في نهاية القرن الـ19، عندما أرادوا أن يكسروا جمود المجتمع المتشدد وصنع حركة جمالية شاذة.

وعاد ريش الطاووس مجددا في معرض "الحرية في الأزياء"، الذي يقام في معرض الأزياء والنسيج في لندن، ويحتفل المعرض بالذكرى الـ140 لمتاجر "آرثر لازينبي" الشهيرة على مستوى العالم، حيث افتتح في شارع ريجنت عام 1875.ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي

واجتاحت ألوان الطاووس التصميمات المنزلية لهذا الموسم، الألوان المائية "أكوا"، الفيروزي، النيلي والبرقوقي، انتشرت عبر المفروشات في المحلات التجارية، حيث أطلق "ماركس أند سبنسر" مفروشات مستوحاة من ريش الطاووس تكريما لـ"لازينبي".

الجميل في الأمر أن تلك الألوان تتماشى مع كل الأماكن في المنزل وجميع المفروشات والحوائط والزجاج أيضا، حيث تضفي أناقة على المكان بصخب الألوان وهدوئها في نفس الوقت، ولأنها تجعل للأثاث والحوائط روح لا يمكن أن تنطفئ.ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي

واشتهر مصمم الأزياء ماثيو ويليامسون باستخدامه تصميمات الطاووس مع الفراشات، وتلك الموضة تعود إلى الستينات، حيث صنعت ثورة في عالم التصميم في ذلك الحين.

وتجمع بعض التصاميم الحديثة بين ألوان الحيوانات مع ألوان سعف النخيل، لصنع مزيج من الألوان نابض بالحياة ومتنوعة في نفس الوقت، فيكون لديك ألوان النار والجليد والماء والبرتقال، أما عن الخشب فيفضل اقتران الذهب مع الفيروز، مثلما اعتاد المصريون القدماء في أعمالهم الفنية، لمنح الدفء إلى المنزل في شتاء بارد.ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي

ويمكن استخدام أقمشة مثل الحرير والموهير لتضيف عمقا إلى تصميمك في خريف هذا العام، إضافة إلى الزجاج الملون بالألوان المائية، واحرص على خلطه باللون الأحمر ليتناسب مع موسم الكريسماس.

وتستخدم الطباعة الديجيتال في إضافة صورة لطاووس تعلق على جدار غرفة المعيشة، لمزيد من الشعور بالرقي والملكية، حيث تعيدك تلك الصورة إلى العصور في أوروبا، حيث كان الطاووس هو الطائر المفضل للملوك والأباطرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي ألوان الطاووس تعود من جديد لتصبح موضة التصميم الداخلي



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday