إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

خبراء الديكور والمفروشات يفضلون الزهور حديثة القطاف

إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

أفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد
لندن - كارين إليان

ينصح خبراء الديكور والمفروشات الناس بتزيين منازلهم بالزهور حديثة القطاف العطرة، وإن لزم الأمر أن يطلبوا طلبية تسليم للزهور كل شهر، ولتحتوي كل باقة على ترتيبات مختلفة من الزهور الموسمية المتنوعة، ويمكنهم أيضًا أن يهدوا أصدقائهم باقة كل شهر من الأزهار نفسها والتي ستصلهم عبر بريدهم.

إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

وتعتبر المرآة المهيبة بمثابة هدية ساحرة وقطعة يمكن اقتنائها في زاوية مظلمة من الحديقة، وخصوصًا تلك المصممة مثل أقواس الكنسية المعدة من الخشب المعاد تدويره على الطراز القوطي، والتي ستبدو قوية دائمًا على جدران الحديقة أو حتى في مدخل المنزل أو غرفة النوم، ومن شأن المرأة أن تكون هدية أنيقة يمكن تقديمها لصديق لوضعها في بيته.

وتعمل شركة "كراوتش بوتر" لمدة 30 عامًا وتعد كأفضل مكان للشموع المعطرة والصابون وأملاح الاستحمام، والمبيدات، وتستخدم الشركة أفضل المكونات المتاحة بما في ذلك العطور الفرنسية، وتهدف إلى تقديم مجموعة رائعة من المنتجات بأسعار مقبولة، وينصح خبراء الديكور الناس بإضفاء جو من الدفء والحميمية إلى منازلهم باستخدام الشموع العطرة وخصوصًا في فصل الشتاء.

إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

ويستطيع الأشخاص اقتناء زجاجة الماء الساخن يويو وتقديمها كهدية لأصدقائهم، فهي الأولى من نوعها التي تبعد الشعور بالبرد بواسطة الماء الساخن المحفوظ بداخلها، والتي تبقى دافئة لمدة ست إلى ثماني ساعات، واختيرت الزجاجة مؤخرًا من قبل مجموعة "رويال" للتسوق عبر الانترنت كالأكثر مبيعًا في محلات "هارودز" المرموقة.

ومع اقتراب موسم الأعياد، يحرص الكثير من الناس على ضمان أن تكون منازلهم جاهزة لاستقبال المزيد من الضيوف، وبالتالي فهو الوقت المثالي لشراء المزيد من الأثاث، مثل تلك التي يعرضها جون لويس ولورا اسلي والعديد من متاجر "هاي ستريت" بأسعار منخفضة بشكل ملحوظ.

إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

وأثبت متجر "فنست وبران" أن التخزين يمكن أن يكون تجربة غاية في الجاذبية، فهم يعرضون مجموعة من الصناديق الخشبية الرائعة والمصنوعة يدويًا بأسعار منخفضة، والتي يمكن أن تكون مناسبة كهدية في عيد الميلاد المجيد.

إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد إرشادات لأفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday