إيغز كولليكتيف تعرض مجموعة جديدة لقطع الأثاث الفاخر
آخر تحديث GMT 13:32:43
 فلسطين اليوم -

تستمد تصاميمها الشهيرة من الطراز الأميركي القديم

"إيغز كولليكتيف" تعرض مجموعة جديدة لقطع الأثاث الفاخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إيغز كولليكتيف" تعرض مجموعة جديدة لقطع الأثاث الفاخر

مجموعة جديدة لقطع الأثاث الفاخر
نيويورك ـ مادلين سعادة

أطلقت شركة التصميم الأميركية الشهيرة "إيغز كولليكتيف" ومقرها في نيويورك، مجموعة "موريسون" الجديدة لقطع الأثاث الفاخر المتميزة بخطوطها الرائعة، وأسطحها الرخامية.

وأعلنت المصممة الكبيرة في الشركة الأميركية ستيفاني بريمر، أنَّ مجموعة "موريسون" الجديدة المكونة من ثلاث قطع، هم خزانة أدوات المائدة، وخزانة أدوات المطبخ، وزاوية الرف، تسلط الضوء على فن الحد الأدنى، والطراز الرائد في أشكال الأثاث الأميركي العتيق، والأثاث ذات الطراز الاستعماري.

وأكدت بريمر "نستلهم من هذه الطرازات العتيقة في تصميم المجموعة الجديدة، ونستعين بأشكالها عند بدء استخدام المواد للتصميم".

وتعرض مجموعة "موريسن" ثلاث قطع من خشب الجوز الذي يقترن بالحجر الجيري، أو من البلوط الأبيض، مقترنًا برخام الكرارا ، كما يمكن استخدام حبوب الخشب بطريقة أكثر وضوحًا من الذي يمكن استخدامه في  الكثير من الأثاث الحديث.

وأضافت بريمر، "يصل سعر زاوية الرف إلى 3985 دولار، أما أسعار أدوات المائدة وخزانة أدوات المطبخ فهي بسعر 4985 دولار لكل منهما، ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على رقم  : 800-944-2233 أو الموقع الإلكتروني dwr.com".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيغز كولليكتيف تعرض مجموعة جديدة لقطع الأثاث الفاخر إيغز كولليكتيف تعرض مجموعة جديدة لقطع الأثاث الفاخر



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday