ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين
آخر تحديث GMT 01:15:20
 فلسطين اليوم -

غرفتا النوم تكلفان 25 ألف جنيه إسترليني في العام

ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين

المنازل في Zone 2
لندن ـ كاتيا حداد

أصبحت تكلفة استئجار وحدة سكنية تضم غرفتين للنوم تقع في لندن، 25 ألف جنيه إسترليني في العام، أي ما يعادل ألفين وثمانين عن كل شهر، وذلك كفيل بأن يسبب دهشة لمستأجري لندن لأول مرة، حيث تعد هذه الأسعار ضعف المعدل للوحدات الموجودة في الجنوب الشرقي، وفقًا لبحث أجرته شركة "CBRE" المتخصصة في القطاع العقاري.

ويحتاج المستأجر لما يزيد عن 140 ألف جنيه إسترليني كإجمالي مصروفات، في حين يحتاج هؤلاء ممن ينتقلون إلى الأحياء البعيدة من باركينج، وداغينهام، وبيكسلي وهافرينج، إلى مبلغ 40 ألف جنيه إسترليني ليتمكنوا من استئجار وحدة سكنية هناك.

وكشفت شركة "CBRE" عن بعض الوحدات في "هوميرتون"، بين "فيكتوريا بارك" و"هاكني" التي توفر إقامة للمستأجرين أول مرة بمتوسط إيجار شهري يبلغ 1.707 جنيه إسترليني، مع وجود شبكة جيدة للمواصلات يمكن من خلالها الوصول إلى كينغز كروس في زمن قدره 23 دقيقة.

وعلى الرغم من أن المكان لا يروق للبعض الذين وصفوه بالكئيب إلا أن البعض الآخر يرونه مناسبًا نظرًا لأسعار المنتجات في المحلات التجارية في ستراتفورد، والتي تأتي في المتناول، كما يقدم المركز الفني برامج موسيقية جيدة فضلًا عن المعارض وحانة "آدم وحواء" الشعبية.

وأفاد مالك أحد العقارات ووكيل الإيجارات روبرت آلان، أن هناك مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم على طريق تشاتسوورث، الذي يمتد إلى لور كلبتون، وأن المنزل المكون من غرفتين للنوم في هوميرتون تصل تكلفة الإيجار فيه من 350 إلى 360 جنيهًا إسترلينيًا نظير الأسبوع، بينما وحدة سكنية مماثلة في "فيكتوريا بارك" تصل تكلفة الإيجار فيها إلى ما يقرب من 475 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

وعلى جانب آخر فإن أكثر الوحدات السكنية التي تعد اقتصادية هي تلك الواقعة في الجنوب الشرقي للعاصمة لندن حول محطة "بيكهام"، حيث يبلغ متوسط الإيجارات في الشهر 1.458 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكن الوصول إلى جسر لندن في زمن قدره عشر دقائق بواسطة القطار، وتجتذب هذه المنطقة المستأجرين والمشترين لأول مرة من "بيكهام راي"، نظرًا للموقع المتميز، وبالطبع يمكن السير إلى "بيكهام راي" لتناول العشاء في "بيدلر" أو الحصول على وجبات خفيفة وتناول مشروب في مقهى "فرانك".

ويعتبر "فينسبري بارك" في شمال لندن، أفضل الخيارات بمتوسط تكلفة إيجار تبلغ أكثر من 1.650 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، كما تمتلك هذه المنطقة شبكة مواصلات جيدة يمكن من خلالها الوصول إلى كينغس كروس خلال ثماني دقائق أو مورغيت في 13 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في لندن يرهق كاهل المستأجرين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday