الأماكن التاريخية والقلاع الألمانية تجربة إقامة ملكية فاخرة
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

قصر في الأراضي المحتلة يكشف عن سحر العالم القديم

الأماكن التاريخية والقلاع الألمانية تجربة إقامة ملكية فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأماكن التاريخية والقلاع الألمانية تجربة إقامة ملكية فاخرة

القلاع الألمانية
برلين ـ جورج كرم

توفر بعض الأماكن الأثرية الفريدة حول العالم تجربة إقامة ملكية فاخرة، تشهد على التاريخ القديم خصوصًا لما تتميز به من أجنحة بها حمام داخلي أو اثنين مع إطلالة المكان على مناظر خلابة دون تحمل أعباء مصاريف فنادق النجوم الخمس ومثال ذلك إحدى القلاع التي تعود إلى القرن الثالث عشر أو ذلك القصر العربي الذي يقدر عمره بنحو مائتي عام.

يمكن قضاء بعض الوقت في نزل مافريك في بودابست لمن لا يمانعون مشاركة عشرة أفراد في غرفة واحدة وإنفاق 10 دولارات فقط لليلة الواحدة، أما هؤلاء الذين يتطلعون للفخامة المستوحاة من القرن التاسع عشر فهناك حجرة مزدوجة قياسية تتراوح تكلفتها فقط 70 دولارًا لليلة إلي جانب الحانات والمطاعم والكثير من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة المجرية والتي تبعد نحو خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام عن النزل.

 

الأماكن التاريخية والقلاع الألمانية تجربة إقامة ملكية فاخرة

وتستقبل قلعة "برايفلز" في غلوستشير منذ أكثر من 800 عام، المسافرين من جميع الفئات العمرية ومختلف المستويات الاقتصادية، وللدخول إلى هذه البناية الفريدة لابد أولا من المرور على فناء منعزل وحديقة مسورة ثم دفع باب خشبي قديم في البرج الغربي.

 وتتراوح تكلفة قضاء ليلة واحدة نحو 30 دولارًا بينما لهؤلاء الذين يبحثون عن التباهي فهناك جناح إيزوبل الذي يحتوي علي غرف حديثة كاملة.

ويقع دير بيفرلي بعيدًا شرقي يوركشاير في قلب مدينة سوق بيفرلي، بينما يقع على مقربة من خط ساحل يوركشاير بواسطة القيادة، وهنا يمكن السير والتمتع بالأجواء الريفية وسيقدر عاشقو الأدب هذه البناية المتجددة التي جاءت في حكايات كانتربرى، حيث تبلغ تكلفة قضاء ليلة في هذا المكان نحو 20 دولارًا ويوجد تشكيلات مختلفة من غرف النوم.

وتعود قلعة باشاراش في ألمانيا إلى القرن الثاني عشر وقد تم تحويلها إلى نزل يتمتع بإطلالة رائعة على الصعيد الأوسط لقرية الرين التي تعد ضمن المواقع التراثية التابعة لهيئة اليونسكو، وسيجد الزائرون المنازل النصف الخشبية التقليدية إلى جانب الباحات الخلابة والحانات الغريبة، وتبدأ الأسعار من 20 دولارًا.
نزل فوزي عازار في الناصرة في فلسطين المحتلة

يبلغ هذا القصر العربي العتيق من العمر مائتي عام ويقع في قلب الناصرة، وهو الآن يوفر الإقامة للنزلاء ويتمتع بجو فريد من نوعه يجعله خيارًا مثاليًا لاستكشاف المواقع القريبة من الجليل.
ويقدم النزل كل يوم جولة حرة في المدينة القديمة، ويمنح الضيوف خدمة الإنترنت اللاسلكية، إضافة إلى وجبة إفطار وكيك.

وتحتوي العديد من الغرف على أرضيات من الرخام التركي الرائع كما تبرز أركانها الحجر والخشب الصلب، وعلى ذلك تبقى تكلفة الإقامة غير مرتفعة كما يتوقع الكثير حيث تبدأ في الغرف الخاصة من 75 دولارًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأماكن التاريخية والقلاع الألمانية تجربة إقامة ملكية فاخرة الأماكن التاريخية والقلاع الألمانية تجربة إقامة ملكية فاخرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday