الحمامات العصرية تتميز بالأضواء الفنية والعطور الهادئة
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

يرغب الجميع في الاستحمام داخل جوهرة فنية مشعة

الحمامات العصرية تتميز بالأضواء الفنية والعطور الهادئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمامات العصرية تتميز بالأضواء الفنية والعطور الهادئة

الحمامات العصرية
لندن ـ كارين إليان

يعتبر الحمام من أهم أركان المنزل، ويرغب الجميع في أن يكون لديهم حمام فندقي فاخر يضم أحواضا قائمة بذاتها وشموعا منتشرة وفقاعات الرغوة العميقة.
وأكد جايلز ليفر من شركة "Livinghouse" وهي متخصصة في تصنيع الحمامات الفاخرة ذات الأضواء المتغيرة بسعر 2.352 استرليني، قائلًا: "لاحظنا انخفاض الطلب على الحمامات التقليدية المدمجة، ومعظم الناس تستخدم الدش يوميا، ولذلك من المنطقي إعطاء الأولوية لرأس الدش والسياج المحيط بها".

الحمامات العصرية تتميز بالأضواء الفنية والعطور الهادئة

ويعتبر الدش الممطر من فئة "F series" بواسطة "Grohe" من أجود الأنواع في السوق، ويبلغ حجم قطر رأس الدش 20 سم وتضم 252 فوهة رش للماء، ويبلغ سعر دش Hansgrohe Axor Starck Organic Shower Heaven 5.796 إسترليني، وإذا أردته مع الإضاءة عليك دفع 500 إسترليني إضافية، وهناك أيضا دش Bisazza Bagno Crystal Chandelier بواسطة Marcel Wanders ويبلغ سعره 5.040 إسترليني ويباع لدى CP Hart.

وبيّن دان كوك المصمم في "CP Hart، أنَّ "رأس الدش الممطرة أصبحت شعبية لكننا نبحث عن وظيفة إضافية لها، لاحظنا زيادة الطلب على الدش الرقمي حيث يمكن ضبط حرارة المياه من خلال الهاتف الذكي، وتعني تكنولوجيا Dornbracht للمياه أن يتم التحكم في الصوت والضوء والماء بشكل رقمي، وهذا هو المستوى المقبل".
وأشار المصمم الكبير في "Ripples" نيل كورتيس، إلى أن "رغبة الناس في الغرف الرطبة من خلال استخدام نفس نوع الأرضية المستخدمة في الحمام مرتفعة بشكل كبير، ولا ينطوي الأمر على مخاطر بخاصة أن التصميم يمنحها مظهر جميل"، كما أن تشغيل نظام تدفئة تحت الأرضية يضمن جفاف الأرض بشكل أسرع.
وتأتى هذه الحمامات بجميع الأحجام مع أشكال منحنية تناسب الزوايا وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها في المساحات الصغيرة بدلا من الحمام الكامل الذي يحتل غرفة كاملة، وترى ليزا ماري موسكا وهي مصممة داخلية في شركة Newcourt Residential .

وتأخذ الحمامات حجما كبيرا ويتم استبدال المقصوارت بمناطق للاستحمام مع المقاعد، ويزداد الطلب على الحمام المزدوج الذي يسمح لشخصين بالاستحمام بشكل منفصل في نفس الوقت"، ولا تزال الحمامات الكاملة ضرورة خاصة بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال حتى إن لم يكن لديهم الوقت لاستخدامه.
ولفت جيلي هولواي من شركة Heaton & Partners إلى أن المنزل المثالي يجب أن يحتوي على حمام كامل وأن المرأة أكثر عرضة للانسحاب من عرض البيع في حالة عدم وجود حمام في حين أن الرجل يمكنه إتمام البيع حتى في حالة عدم وجود حمام.

وأضاف هولواي: "الشباب يحبون الدش الأقوى والأفضل والذي يستمر لفترة أطول ولكن حاليا يصعب تحقيق ذلك دون حدوث غش في المضخات، ويحاول المشترون الأذكياء اختبار ضغط المياه وفي حالة عدم جودتها يمكنهم إعادة السباكة إذا قرروا المضي قدما في عملية الشراء".

وذكر مدير شركة "استون ماثيوز"، هوارد بيرش: " تحظى الحمامات على الطراز الفيكتوري بشعبية كبيرة على اختلاف تصميماتها، كما أن الحمامات القائمة بذاتها تكون أبعادها أكبر من النماذج القياسية لذلك يجب التأكد من تناسب حجم الحمام مع المساحة بحيث يسهل التحرك فيه، وإذا تواجد الحمام في وسط الغرفة فتعد السباكة من الاعتبارات الأساسية حيث تحتاج إلى أنابيب للمياه والنفايات تحت الأرضية".
ومن الحمامات المناسبة حمام "Saturn" المصمم بحيث يتم تثبيته بجوار الجدار بما يوفر المساحة كما أنه يبدو كحوض قائم بذاته من الأمام، ويتكلف الحمام 1299 إسترليني لكنك لم تحتاج إلى نقل السباكة أو شراء صنابير باهظة الثمن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمامات العصرية تتميز بالأضواء الفنية والعطور الهادئة الحمامات العصرية تتميز بالأضواء الفنية والعطور الهادئة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday