الستارة لمسة عصرية تمنح المطبخ رونقًا خاصًا وتضفي عليه جمالًا
آخر تحديث GMT 00:34:43
 فلسطين اليوم -

منها ما يحمل طبعات الفراشات وأخرى تنقلك إلى الطبيعة

الستارة لمسة عصرية تمنح المطبخ رونقًا خاصًا وتضفي عليه جمالًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الستارة لمسة عصرية تمنح المطبخ رونقًا خاصًا وتضفي عليه جمالًا

ستارة المطبخ
مراكش ـ ثورية ايشرم

يشهد المطبخ، كباقي أرجاء وفضاءات المنزل، تطورًا في مستجدات الديكورات الخاصة به، وآخر الصيحات التي تزيده جمالية ورقة وتألقًا، لاسيما أنه عالم كل امرأة تتجه إليه لتعد أروع الأطباق لأسرتها وضيوفها وتسعى دائمًا إلى أن يكون أنيقًا وغاية في الجمالية والرقة على جميع المستويات انطلاقا من أكبر التفاصيل فيه حتى أصغرها.

ولا يمكن إهمال ستارة المطبخ التي تعتبر من بين القطع الأساسية في الأثاث الذي يهمه التي تزيده جمالية وتألقا مرموقا وغاية في التألق وتحتاج في دورها إلى العناية الكاملة لاختيار المناسب منها لكل مطبخ على حدة، وتتنوع في تصاميمها وزخارفها وأشكالها التي تبرز أناقة المطبخ وتعطيه اللمسة الرقيقة ذات الإطلالة الراقية التي تعشقها المرأة.

وبرزت في الآونة الأخيرة تشكيلة راقية من الستائر الخاصة به التي تنوعت في تصاميمها إذ جمعت بين الستارة ذات البليات في التصميم والقصة العصرية منها المربع والمستطيل فضلًا عن تلك التي تحمل تدريجات من الأعلى إلى الأسفل، فضلًا عن جماليتها الراقية التي منحتها إياها تلك الزخارف والنقوش والرسومات التي ظهرت بها وتبين مدى اهتمام مصممي وخبراء الديكور من حول العالم في هذه القطع التي يراها البعض بسيطة؛ إلا أنها تعتبر الأكثر أهمية لجعل المطبخ راقيًا وإكمال إطلالته، ومنها ما يحمل لمسة طبعات الحيوانات الأليفة فضلًا عن الفراشات الملونة، ورسوم الخضروات والفواكه ولمسة الأزهار الملونة، وطبعات الأشجار.

 كما برزت تشكيلة راقية بخطوطها الهندسية المتداخلة التي زادتها رقة وأناقة وجمالية، فضلًا عن مجموعة من الستائر برزت بلمسة الأحرف المرسومة في أشكال مختلفة ومميزة، وكلها لمسات اعتمدها المصممون لجعل إطلالة المطبخ لا تقل جمالًا وأناقة عن باقي فضاءات المنزل فضلًا عن الرغبة القوية في منح هذا الفضاء نوعًا من الانتعاش والحيوية والجمالية التي تزرع الرغبة في أفراد الأسرة إلى الجلوس في المطبخ وتناول مختلف الوجبات والاستمتاع بجماليته ورقته التي لا تنتهي وتساهم فيها الستارة الراقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الستارة لمسة عصرية تمنح المطبخ رونقًا خاصًا وتضفي عليه جمالًا الستارة لمسة عصرية تمنح المطبخ رونقًا خاصًا وتضفي عليه جمالًا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday