السفرة المستديرة تعود لتتصدر أثاث المنزل الأنيق هذا الموسم
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

منها الكبير والمتوسط والصغير والكلاسيكي والعصري

السفرة المستديرة تعود لتتصدر أثاث المنزل الأنيق هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفرة المستديرة تعود لتتصدر أثاث المنزل الأنيق هذا الموسم

طاولة السفرة
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن حصر جمال طاولة السفرة ضمن التصميم المستطيل والمربع والاكتفاء بذلك بل أن جمالية الطاولة وأناقتها وتميزها تظهر كذلك في لمسة الطاولة المستديرة التي أصبحت صيحة رائجة ومميزة هذا الموسم، والتي حققت نسبة إقبال مميزة من قبل الأفراد وعشاق التجديد واختيار أروع القطع وأرقاها، والطاولة المستديرة كانت رائجة منذ أعوام ويقبل عليها أصحاب المساحات الضيقة كونها تكون صغيرة ولا تأخذ حيزًا كبيرًا .

لقد انتقلت طاولة السفرة المستديرة إلى قطعة مهمة وأنيقة يسعى الكثيرون للحصول عليها وتحقيق الجمالية في الديكور وتغيير نمطه بشكل راق ومميز، لاسيما أنها برزت بتصاميم أنيقة ومختلفة تزيد المنزل رقة وجمالية منها الزجاجية والخشبية والفولاذية فضلًا عن المعدنية والبلاستيكية وكذا المصنوعة من الخيزران وخشب النخيل الذي دخل بشكل قوي إلى صيحات الديكور الجديدة في موسم خريف 2015،والذي يحقق الإطلالة المميزة للمكان لاسيما إذا تم تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى .

وتنوعت طاولة السفرة المستديرة في أحجامها إذ منها الكبير والمتوسط والصغير والذي يمكن الاختيار من بينها حسب المساحة المتوفرة في الفضاء الذي سيتم وضعها فيه، كما يمكن الاختيار من بين التصاميم حسب نمط الديكور المعتمد في المنزل سواء كان كلاسيكيًا أو عصريًا حديثًا أو حتى تقليديًا فكل الأشكال والأنماط موجودة للحصول على التناسق والإطلالة المميزة للمنزل التي تشع بالجمالية والرقة اللا متناهية، لاسيما أنها تنوعت في ألوانها المميزة إذ منها الألوان الداكنة والفاتحة فضلًا عن مزج لونين في طاولة واحدة ، كما أن التنسيق في هذه الخامات يجعل المنزل متكامل الإطلالة والجمالية التي يسعى لتحقيق كل الأفراد من خلال اختيار أجود القطع التي يسهر على تصميمها المصممين العالميين لمنحهم ما يطمحون إليه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفرة المستديرة تعود لتتصدر أثاث المنزل الأنيق هذا الموسم السفرة المستديرة تعود لتتصدر أثاث المنزل الأنيق هذا الموسم



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday