الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

تستخدم كمشتل لزراعة الفواكه والنباتات الاستوائية

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

الصوبات الزراعية
لندن - كاتيا حداد

 لا يهتم البعض لأمر الصوبات الزجاجية والتي يتم فيها زرع العديد من المحصولات والزهور في غرفة زجاجية يدخلها الضوء طوال الوقت، مما جعلها جزءًا مهملًا في حدائق المنازل على الرغم من فوائده العديدة.
 
وتكون تلك الغرف باردة في الشتاء ومثل الفرن في الأيام المشمسة، ومؤخرًا وقعت ضحية للركود وتدنت المبيعات، ولكن في السنوات القليلة الماضية، ظهرت تصاميم متطورة من مواد أفضل، مما عزز شعبيتها مرة أخرى.

وتعيدنا الغرف النباتية الحديثة إلى الوراء، إلى أعوام القرن السادس عشر، حيث كانت جزءً أساسيًا في جميع المنازل الأرستقراطية.

واستخدمت مشتل البرتقال لزراعة الفواكه والنباتات الاستوائية، ورمزا للمكانة الاجتماعية، وزراعة مجموعتك من الزهور النادرة والغريبة.

وقد بنيت أرنغري في قصر كنسينغتون في 1704 لحماية أشجار الحمضيات الخاصة بالملكة آن، في حين أن هيكل رائع في كيو غاردنز لا يزال يضم الزهور الغريبة.
 
لا يزال هناك الكثير من الصوبات الزراعية البلاستيكية الرخيصة في السوق، ولكن العملاء أصبحوا أكثر تطلبا ويبحثون عن الهياكل الألومنيوم عالية الجودة.\

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

وتوفر بعض الشركات والمتاجر العديد من الخيارات للصوبات، لتضمن لك انك سوف تجد ما تحبه حتما، حيث تود الألوان المشرقة مثل الأصفر والبازلاء الخضراء، وكذلك الفضة.
 
ومن فوائد تلك الصوبات تصفية ضوء الشمس الساطع، والمساعدة على تنظيم درجات الحرارة، كما أنها مصممة لجعل الجو أكثر ملاءمة للمستخدمين، عن طريق ستائر يمكن التحكم فيها عن بعد.

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل

كما يمكنك تأثيثها بشكل يسمح لك قضاء بعض الوقت بها مع العائلة أو الأصدقاء، مثل أن تضع أريكة أو بعض المقاعد وطاولة أمامها لتناول القهوة أو الإفطار في مكان مريح نفسيا كله خضرة، كما يمكنك وضع الوسائد الملونة على الأرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل الصوبات الزراعية تعود إلى المنافسة من جديد في المنازل



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday