الطيور البريطانية بألوانها الزاهية تزيِّن الأقمشة في ربيع 2016
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

"وود لاند كورس" تطلق نسيج "شجرة الحياة"

الطيور البريطانية بألوانها الزاهية تزيِّن الأقمشة في ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيور البريطانية بألوانها الزاهية تزيِّن الأقمشة في ربيع 2016

الطيور والطبيعة موضة الديكور في ربيع 2016
لندن - ماريا طبراني

ألهمت أشكال الطيور البريطانية كثير من المصممين الذي عبروا عنها في مجموعة آسرة من الأقمشة والورق والسيراميك وحتى المصابيح في ربيع هذا العام، مما جلب نسمة هواء من الخارج إلى داخل المنزل في المناطق الحضرية، وأضفى إلى المنزل عند إضافتها ديكورًا أنيقًا وممتعًا.

فقط أطلقت "وود لاند كورس" بعضًا من الأنسجة، المرسومة يدويًا في لوحة مائية من قبل أليسون غي في ستوديو "ساندرسون"، حيث ابتكرت نسيج "شجرة الحياة" التي تتضمن نقار الخشب الأخضر، والنمنمة، روبن، والقلاع وزوجًا من الطيور الزرقاء على العش لغرفة الجلوس  ، مع الفراشات والحشرات، وسط مزيج نباتي واضح من أوراق الشجر من أنواع مختلفة، على الرغم من لجوئها الى طراز القرن ال18 في الطباعة، لالتقاط التفاصيل الرائعة والنغمات الخفية من العمل الفني الأصلي.

بينما أطلقت فـ"وفيسمو"، مجموعة جديدة ومشرقة جدا من الأنسجة، تعبر عن شجاعة ضربات الفرشاة السميكة والألوان الرائعة من أوائل الفن الفرنسي القرن ال20. لكن التفاصيل بريطانية جدا، مع الطيور والزهور والمناظر الطبيعية.

كما تصور بعض اللوحات الطيور المرسومة باليد على ورق الجدران في ستوديو في "برايتون" منذ أكثر من 10 أعوام، إلى جانب الطاحونة التقليدية في شمال انكلترا، وفي اسكتلندا، تعطي الطيور البريطانية لمسة سريالية نموذجية لهذه العلامة التجارية، بول سيمونز، من طيور الحسون، زواحف الشجر، الباز، البومة ذات الأذنين الطويلتين، جاي، البولفينش، والشحرور، والصفارية الذهبية، مع أشجار الحور في الثلاثينات.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيور البريطانية بألوانها الزاهية تزيِّن الأقمشة في ربيع 2016 الطيور البريطانية بألوانها الزاهية تزيِّن الأقمشة في ربيع 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday