اللون الأصفر يمنح لمسة من الجرأة في تصميم ديكور غرف المنزل
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

يعطي الفضاءات جمالية رائعة بإطلالة جديدة وأكثر انتعاشًا

اللون الأصفر يمنح لمسة من الجرأة في تصميم ديكور غرف المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأصفر يمنح لمسة من الجرأة في تصميم ديكور غرف المنزل

لمسة اللون الأصفر في المنزل
مراكش - ثورية إيشرم

يعد اللون الأصفر من الألوان الغنية بالانتعاش والحيوية التي تعطي راحة للنفس والجسد بمجرد رؤيته في المنزل بغض النظر عن اختلاف وتنوع الطقس الخارجي فهو لون الثراء والضوء، والشمس، وهو لون كثيرٍ من الأزهار المبهجة. ويعتبر اللون الأصفر في علم الألوان، هو لونُ دافئُ يبعث على التفاؤل والسعادة والحياة المرحة، كما أنه لونُ يساعد على تنشيط الذهن والتخلص من الإرهاق الذهني أو التوتر، ويمكن اعتماده في الديكور المنزلي ومنح الفضاءات نوعًا من التغير والجمالية دون النظر إلى كونه يتطلب نوعًا من الجرأة من أجل اعتماده يكفي فقط دمجه بألوان مناسبة كالأبيض مثلًا أو الأزرق للحصول على إطلالة

جديدة وأكثر انتعاشًا للفضاء ولتحقيق هذه الرؤية في المنزل يمكن تتبع الخطوات البسيطة والسهلة.

يمكن استخدام اللون الأصفر بدرجاته في تغيير ديكور المنزل وذلك باعتماد درجة مفتوحة منه في دهان جدران غرفة نوم الأطفال مع اختيار درجة أكثر دكنًا من درجة الدهان في اختيار بعض المفارش والأثاث وحتى الستائر الخاصة بغرفة أطفالك ويمكن دمجه باللون الأزرق إذا كان جنس الطفل ذكرًا وبالأبيض إذا كانت فتاة، مع لمسة من الإكسسوارات التي تعطي الغرفة انتعاشًا وجمالية.

كما يمكن اعتماد اللون الأصفر في غرفة الجلوس باختيار درجة غامقة في دهان الجدران أو اختيار ورق الحائط باللون الأصفر الغامق مع لمسات من الورود البيضاء التي تزينه، ثم اختيار أثاث الفضاء إما رماديًا ممزوجًا بالأبيض أو فقط اعتماد اللون الأبيض أو البني لمنح الغرفة جمالية أكثر.

ويفضل اعتماد الجدران باللون الأبيض واختيار الأثاث باللون الأصفر الممزوج إما بالبني أو الأزرق السماوي للحصول على تناسق تام في الديكور، إضافة إلى اعتماد طاولة في الوسط يفضل أن تكون زجاحية وتزيينها بوشاح أصفر يعطيها التألق والجمالية، إضافة إلى اعتماد بعض الوسائد التي تجمع تشكيلة من الألوان الربيعية المميزة كما يفضل أن تكون فيها لمسة من اللون الأصفر للحفاظ دائمًا على اللمسة المعتمدة في الديكور، مع اختيار بعض الزهريات الزجاجية التي يمكن أن تكون شفافة وتوضع فيها الأزهار الصفراء كزهرة عباد الشمس مثلًا التي يشع لونها الأصفر بالرقة والجمالية.

يضاف إلى ذلك استخدام بعض الإكسسوارات كإطارات الصور العائلية التي من المستحسن أن تكون جامعة بين الأصفر وأحد الألوان المتناسقة التي تعطي للغرفة جمالية إضافية وتزيد من أناقتها، مع لمسة من الستائر التي يفضل أن تكون صفراء إذا كانت الجدران بالدهان الأبيض والعكس صحيح، مع اختيار سجاد باللون الأبيض لجعل الغرفة متناسقة ومميزة.

كما يمكن استخدم هذا اللون في المطبخ وذلك بدهان الجدران بواسطته أو استخدامه في الخزائن أو اعتماد بعض الإكسسوارات التي تساهم في تزيين المطبخ باللون الأصفر للحفاظ على لمسة التغيير الجديدة التي تصبح عامة في فضاءات المنزل لكن بطرق مختلفة وأنيقة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأصفر يمنح لمسة من الجرأة في تصميم ديكور غرف المنزل اللون الأصفر يمنح لمسة من الجرأة في تصميم ديكور غرف المنزل



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday