المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

تحولت إلى أداة مهمة تجمع العائلة في مكان واحد

المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة

المدافئ الكهربائية
واشنطن - رولا عيسى

شهدت المدَافِئ تطورًا كبيرًا عما كانت عليه في فترة السبعينات، إذ كانت في هذا الوقت عبارة عن موقد يحتوي كومة من الفحم مع مصباحين أحمرين ورسوم متحركة تظهر اللهب، ويجري عرض ذلك بطريقة سخيفة.

وأصبحت المدافئ الكهربائية في الوقت الحالي عبارة عن شريط يبدو قائم لحرق الأخشاب، وفي حقيقة الأمر، يظهر التوهج من مصابيح "LED"، ويرتفع بخار الماء مثل الدخان، مع تسجيل صوت طقطقة الخشب، ويمكن التحكم في العملية عن طريق جهاز تحكم.

ويعتبر هذا التصميم الأحدث والأقرب لواقع مدفأة الخشب، دون فوضى الحرق الحقيقي، وعادت مدَافِئ حرق الخشب لتكتسب شعبية أكبر بعد ارتفاع سعر الكهرباء والغاز، لكن الكثير من المنازل لا تحتوي على مدخنة، ويفضل البعض منظر مدفأة الخشب في الأمسيات الباردة، وفي هذه الحالة تكون مدافئ الكهربا والغاز والإيثانول صديقة البيئة هي الحل الأمثل.

وتتميز الخيارات الثلاثة بدمج النمط التقليدي والخطوط المعاصرة النظيفة، والتي خلقت ردود فعل إيجابية في المطابخ، وتأتي بتصميمات مختلفة مثل جهاز تلفاز عملاق، يوحي بمنظر الفحم المتوهج ويعطي لهيبا نقيا في الهواء في الوقت ذاته.

المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة

ويبدو أن الجيل الجديد أقل ميلا للاستثمار في مدفأة تستمر طويلا وتصبح جزءًا من المنزل، وهذا ما يقود الاتجاه نحو مدافئ قائمة بذاتها يمكن وضعها في أي مكان وتنتقل بين أرجاء المنزل، ويمكن إيجاد مدافئ توضع على الجدران مثل قطعة فنية، بتصاميم ثلاثية الأبعاد تضيف الدراما والدفء على الغرفة، وأصبحت فكرة الحصول على الدفء مهمة لمقاومة الشعور بالبرد، وفي عالم يعتمد على التدفئة المركزية، يصبح زر تشغيل وإيقاف المدفأة من الأمور المهمة التي تجمع العائلة.

ويعتقد البعض أنه لا يوجد بديل عن مدافئ الخشب، ولكن لمن يرغب في منظر المدفأة، يمكنه احضار أخرى معلقة على الجدار تحتوي على خمسة خيارات لمشاهدة النار مع المؤثرات الصوتية، والاستمتاع بأقرب ما يكون للشعور الحقيقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة المدافئ الكهربائية تتغلب على النمط التقليدي بأناقتها المميزة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday