امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

تشر على ستة أو سبعة مشاريع الآن

امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي

الكوخ الفيكتوري من الخارج
لندن ـ كاتيا حداد

كتب موقع "هومز أند بروبرتي" عن مصممة الديكور الداخلي "لويز جونز" والتي أطلقت عملها المميز للغاية في لندن، وتنحدر أصول جونز من لانكشاير، حيث عملت في مجال المحاسبة ولكن بعد 18 شهرًا أيقنت أنها ترغب في العمل في تصميم الديكور، وذهبت للعمل في تشيلسي للمنسوجات، قبل التقدم لوظيفة محاسبة في شركة "تودهانتر" للتصميم الداخلي الدولي.

بعد ثماني سنوات مثمرة، شعرت بالثقة الكافية لإقامة شركتها الخاصة في عام 2001، وتقود الآن فريق من سبعة أشخاص، وتشرف على ستة أو سبعة مشاريع، واشترت جونز الكوخ الفيكتوري قبل سنوات قليلة من مستأجر عجوز عاش هناك طوال حياته، على الرغم من أنه كان في حالة يرثى لها، حيث لم يُمس منذ السبعينات، إلا أنه تمتع بموقع رائع، مع مساحة كافية للسماح بمضاعفة مساحته.

امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي

وصممت جونز الكوخ على طابقين من الخشب مكون من غرفتين في الطابق الأرضي، مع مدخنة الكوخ الأصلية، وقد فتحت لتشكل غرفة جلوس مريحة.

في الجزء الخلفي من الكوخ يوجد باب يؤدي إلى المطبخ وغرفة الطعام الجديدة، ومن هناك يمكنك الوصول إلى غرفة الجلوس الثانية في الجزء الخلفي من المنزل، أما في الجزء الأمامي من غرفة الجلوس الرئيسية، يوجد أبواب مزدوجة تنفتح إلى مدخل القاعة، ومرحاض ودرج جديد في إحدى الجوانب، وهو يؤدي إلى غرفتي نوم في الجزء الأصلي من المنزل، وغرفة خلع الملابس وحمامين جديدين في ملحق الجانب.

في تزيين بيتها، شعرت جونز أن التصميم عملية صعبة للغاية، حيث قالت: "إنه في الأساس كوخ لعامل، وأردت حقا أن أشعر أنه على الطراز الإنجليزي"، وأضافت أنها اشترت الأثاث لإعطاء الانطباع بأنه كان دائمًا على هذا الطراز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي امرأة إنجليزية تغير مجال عملها من المحاسبة إلى مصممة ديكور داخلي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday