تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

الإعتماد على خبير تبعدك عن الإحراجات من ذوي الذوق الراقي

تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك

كيفية ترتيب الأثاث في الغرفة
واشنطن - يوسف مكي

بعض الناس في الحياة يكونون من هؤلاء الذين يعرفون كيفية ترتيب الأثاث في الغرفة أو جمع اللوحات على الحائط، خلط الأشكال واختيار الأباجورات بالحجم الصحيح، أو هناك هذا النوع الذي يرتب نصف الغرفة لتبدو جيدة ويترك النصف الآخر بشعا، ثم يصاب بالرعب حين يأتي أصدقاؤه من  ذوي الذوق الرفيع لزيارته، ولا يتواني ذوو الذوق الرفيع  على إطلاق الأحكام على منازل أصدقائهم، لذلك قد تقضي ساعات قبل حضورهم لإعادة ترتيب الرفوف، إضاءة الشموع، والمصباح الذي بدا مناسبا جدا للأريكة والطاولة، بعض الأشخاص يتعرضون لإحراج شديد بسبب مواقف كتلك، فقد تضعهم في موقف اجتماعي سيئ أمام هؤلاء ذوي الذوق المرتفع، فعليهم سؤال الأشخاص ذوي الخبرة دائما: هل هذه المرآة مناسبة لذلك الحائط؟ أو هل تلك اللوحة صغيرة لتوضع فوق الموقد؟

تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك

ابتعد عن تلك المواقف السخيفة واحصل على شخص خبير ليضع لك الأثاث في مكانه المحدد، فهم يتولون عملية الشراء برمتها، من المصابيح إلى المفروشات والمرايات والسجاجيد والتحف، فلديهم عين ثاقبة لالتقاط الأشياء الثمينة الراقية والمتوفرة بأسعار جيدة في الوقت نفسه.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك تعرف على الخطوات لكي تخلصك من الإحراج عند زيارة منزلك



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday