تعرَف على بيت القاطرة بسعر 46 ألف دولار
آخر تحديث GMT 20:26:17
 فلسطين اليوم -

للأشخاص المحبين للتنقل أثناء عطلاتهم

تعرَف على بيت "القاطرة" بسعر 46 ألف دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على بيت "القاطرة" بسعر 46 ألف دولار

شكل المقصورة من الخارج
واشنطن - عادل سلامة

صنعت شركة "اسكاب" منزل القاطرة، بمساحة 160 قدمًا، مع نوافذ ضخمة، كي يستطيع سكانها التمتع بجمال الطريق، حيث يُحب الكثير من الناس أن ينتقلوا ببيوتهم أثناء عطلاتهم ومن هنا جاءت فكرة منزل القاطرة. وتعتبر المقصورة أو القاطرة سهلة التنقل ويمكن استخدامها كمكتب صغير للأشخاص الحريصين على رؤية العالم والتمتع بالراحة المنزلية من خلال هذا النموذج المصغر، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها معروضة للبيع بسعر 46 ألف دولار.
 
تعرَف على بيت القاطرة بسعر 46 ألف دولار
 وتتكيف المقصورة مع متطلبات المستخدمين، ويقسم داخلها الى صالة هي بالأساس غرفة نوم مع سرير مزدوج ومساحة بجانبها للمطبخ وتناول الطعام وحمام مجهز بالكامل مع دوش، وتتميز بالنوافذ الكبيرة الحجم كي يستمتع من بداخلها بالطبيعة وهوائها العليل ودخول الضوء الى الداخل.
 
ويبلغ وزنها 6 آلاف و500 باوند وبطول 20 قدمًا، ويمكن سحبها الى أي مكان، وتعتمد على الطاقة الشمسية لتشغيلها أي انها مثالية للذين يبحثون عن الاقامة في أي بقعة منا لعالم، وتأتي مع مداخل USB ومشغل تلفزيون. وصممت كابينتها لتكون مريحة في كل الظروف الجوية وخصوصا القاسية مع خاصية لعزل الحرارة الخارجية في الأماكن الباردة من خلال تكنولوجيا فائقة العزل، وتمتلك تكييف هواء مناسب للصيف.
 
تعرَف على بيت القاطرة بسعر 46 ألف دولار
 
وتشير الشركة المصنعة التي تتخذ من أميركا مقرا لها أن العروض المبكرة للكبينة بيعت بسعر تمهيدي 40 ألف دولار، وصرح مدير الشركة داون دوبروفولسكي "نطلق عليها اسم المنزل الشخصي لأنها مثل الكمبيوتر الشخصي، والمساعد الشخصي، فهي تمتلك مساحة تكفي لعدد قليل من الأشخاص تناسب احتياجاتهم وتتأقلم معها". ولفت المهندس المعماري ومصمم المقصورة كيلي ديفيس "نقدم هذه المنازل لنتيح للناس القدرة على الاندماج والارتباط في الطبيعة، فهي مصممة لكي تمكن الانسان من الهرب من ضغوطات حياته اليومية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على بيت القاطرة بسعر 46 ألف دولار تعرَف على بيت القاطرة بسعر 46 ألف دولار



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday