تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته
آخر تحديث GMT 15:41:20
 فلسطين اليوم -
مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد"
أخر الأخبار

يضم غرفة جلوس صيفية الأكثر تميزًا فيه

تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته

شون كلاركسون في غرفة الجلوس الصيفية
لندن - ماريا طبراني

يعيش مصمم الديكور البريطاني شون كلاركسون في منزل جورجي في لندن مع صديقته، حيث اشتريا المنزل قبل تسعة أعوام، ولكنهما يسكنان فيه منذ ثمانية أعوام فقط، بعد أن اتخذت التجديدات وقتًا طويلًا جدًا.  ويضم المنزل غرفة جلوس صيفية هي أكثر الغرف تميزا فيه، فهي تعطي انطباع الإشراق والبرودة، سواء في درجة الحرارة أو الجماليات، وتبدو الغرفة أكبر بكثير من حقيقتها لأن أحد جدرانها عبارة عن مرآة كبيرة، فشون دائم البحث عن قطع جديدة كبيرة للزينة في بيته.

تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته

وتحتوي الغرفة الصيفية على كنبة كبيرة وضعت حتى قبل ان يركب السقف الزجاجي، وهذه خدعة يستخدمها المصممون لوضع الأشياء ذات الحجم الكبير في المساحات الصغيرة، الى جانب مصباح على شكل نبتة مصنوعة من النحاس اشتراه من باريس، وطاولة بلجيكية تعود للثمانينات، كان شون يملكها منذ وقت طويل.

تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته

وتجلس على طاولة زجاجية في الغرفة منحوتة جاليون التي تعود لأكثر من 10 أعوام وهي عبارة عن مجسم سفينة مصنوع من الصفيح، ويوضح شون "أحب الفن المتواضع، والإحساس الذي يجلبه للغرفة". اضافة الى سجادة قديمة يمتلكها لأعوام طويلة، حيث يقول عنها "لقد سافرت معي هذه السجادة الصغيرة في كل مكان ذهبت اليه، يعتقد الناس انها مثيرة للاشمئزاز ولكنها طريقتي للعودة الى الموضة".

تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته تعرَف على منزل مصمم الديكور البريطاني بعد تجديداته



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday