تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

الألوان المشرقة والزاهية والورود تزيد من جمال أروقة البيت

تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك

الألوان المشرقة والزاهية والورود
لندن ـ كاتيا حداد

يمكنك إضافة بصمة خفيفة إلى غرفتك بما يجعلها متجددة الهواء خلال فصل الصيف بأبسط الأشياء الموسمية، وعلى سبيل المثال يمكن إضافة لمسة من طراز الحديقة الانجليزية عن طريق تغيير الستائر الثقيلة واستبدالها بستائر خفيفة بألوان لطيفة، مع تبديل أغطية السرير الداكنة إلى تلك المطبوعة بألوان مشرقة يتداخل معها اللون الأبيض

وينصح باستخدام ستائر بلون السماء الزرقاء أو تلك المطبوعة بالوان قوس قزح، وكذلك الاستعانة بالقماش الكتان مع الورود العملاقة المطبوعة مع نثر رائحة الخزامى، ويمكنك استخدام ألوان الصيف مع أغطية الأسرة باللون البنفسجي أو الوردي.

ويعدّ خيار المصممين من "الأكاسيا" كأغطية للأسرة قرارًا موفقًا في الصيف، ويمكن استخدام المفارش الناعمة التي يمكن غسلها لتغطية السرير أيضا، مع الأوراق البيضاء في كل مكان في الغرفة، ولإضافة لمسة صيفية مشرقة يمكنك استخدام غطاء فاخر من الحرير المبطن الذي يغطي الوسادة أيضا بلون أزرق ساحر.

ويضاف إلى ذلك، أن لا شيء ينبئ بقدوم الصيف مثل إناء زجاجي كبير مليء بالزهور العطرة، ولكن يمكنك خداع العين والأنف عن طريق استخدام بعض الزهور الصناعية من "جون لويس" التي تستمر لفترة طويلة مع استخدام عطر "Fragonard’s Pois de Senteur fragrance " وهو متواجد في متاجر "مارك آند سبنسر".

ويمكن أيضا خلق جو لطيف من خلال استخدام الخشب الداكن مع أثاث الحديقة، مثل كرسي قابل للطي يشغل مساحة صغيرة مع مقعد خشبي بظهر معدني، يمكنك أيضا استخدام مجموعة الموهير من "زارا هوم" تلقي ظلالا ملونة بألوان مائية، ويمكن تزيين الغرفة بوسائد "Sarah Campbell " ذات الالوان لنابضة بالحياة.

هناك أيضا مجموعة "Barlow Tyrie’s Savannah " التي تضم نسيجا صناعيًا من الشكولاتة ومقعدًا مع وسادة من قماش الفانيليا مع منضدة، ويمكنك الاستعانة بمنضدة للقهوة من "Ocean’s Pimlico " مع مقعدين للمنضدة، كل هذه الأشياء يمكن أن تترك في الحديقة على مدار العام، وعندما ينتهي فصل الصيف يمكنك استخدامها في أي مساحة خالية لديك.

وإذا كنت تتطلع لزيارة الشاطئ في "Biarritz"، يمكنك منح غرفتك لمسة صيفية من خلال إكسسوارات "OKA" الصيفية لغرفة النوم، فهناك منضدة نحاسية مزخرفة بالشعب المرجانية، وفي الظلام في غرفة النوم فهناك مرآة "Trevarno" ذات الإطار الأبيض الذي يضيف لمسة مشرقة للمكان.

وتستطيعين إيجاد المزيد من الفوانيس والمصابيح الصيفية في "Nordic House"، وهناك سلات بيضاء من الخيزران تعتبر مثالية للتخزين، فضلا عن استخدام السجاد من الحرير بلون البحر من "Heal"، وللمسة الأخيرة يمكنك استخدام فازة كبيرة باللون الأزرق الفضي المبهج للعين خلال فصل الصيف وغيره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك تغييرات موسمية مميزة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday