حلول تمكنك من الاحتفاظ بمزاج الإجازة بعد العودة إلى المنزل
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

تغيير ديكور البيت يمنحه جو البحر الأبيض المتوسط

حلول تمكنك من الاحتفاظ بمزاج الإجازة بعد العودة إلى المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلول تمكنك من الاحتفاظ بمزاج الإجازة بعد العودة إلى المنزل

ديكور المنزل
لندن ـ كاتيا حداد

يصطدم الكثير من الأشخاص بالحياة العادية بعد عودتهم من الإجازة، إذ ينتظرهم في المنزل كومة من الفواتير، وأكوام من الغسيل المتسخ وبعض آثار الرمال بين أصابع القدم من آثار الإجازة.

ووجدت صحيفة "الديلي" الحل للاحتفاظ بمزاج الإجازة لأطول وقت ممكن بعد العودة إلى المنزل، حيث تقدمه رئيس قسم التصميم الداخلي في "أوكا" جولي بول، إذ تقترح تغيير ديكور المنزل حتى تكسبه جو البحر المتوسط، فكل ما عليك هو تغيير الألوان.

ويكثر تزيين منازل البحر الأبيض المتوسط باستخدام اللونين الأزرق والأبيض، حيث يشعرهم بالبرد حتى في الصيف الحار، وإضافة بعض الأواني الفخارية الزرقاء الرائعة إلى المطبخ.

وتمنح الأنسجة تمنح ذلك الإحساس بالكسل وروح الصيف، إذ عليك التخلص من القطن الثقيل والمخمل واختيار شيء جميل وخفيف كستائر الكتان.

ويمكنك أيضًا الرسم على الأرضيات، للحصول على الجو الصيفي للمنتجعات في البحر المتوسط، أما الجدران ستبدو أجمل مع البلاط الأزرق والأبيض الزخرفي ذات النمط المكسيكي البهيج، والبلاط المغربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلول تمكنك من الاحتفاظ بمزاج الإجازة بعد العودة إلى المنزل حلول تمكنك من الاحتفاظ بمزاج الإجازة بعد العودة إلى المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday