خبراء الديكور ينصحون بزراعة زهور الياسمين خلال الصيف
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

تأتي في أشكال أنيقة ومتنوعة الأصناف مثل الألب ومونتانا

خبراء الديكور ينصحون بزراعة زهور الياسمين خلال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون بزراعة زهور الياسمين خلال الصيف

زهور الياسمين
لندن ـ كارين إليان


ينصح خبراء الديكور بزراعة زهور الياسمين الصغيرة، إذ تتنوع أصنافها بين الألب والعملاقة مونتانا والتي بإمكانها تغطية مرأب مزدوج بالكامل خلال الصيف.

وعلى عكس زهور ياسمين الصيف الكبيرة فهناك منها أحجام صغيرة ومتوسطة والكثير منها أيضًا ذو شكل راقي يأتي بألوان الأزرق والوردي والبنفسجي الفاتح وحتى اللون الأبيض. ففصل الربيع هو وقت رائع لزراعة مثل هذه النباتات والتي سوف تجدها عند زيارتك لحديقة أو مشتل.


ويسهل زراعة زهور ياسمين الربيع، ولكن ليس في تربة جافة، فجذور هذه النباتات تحتاج لأن تكون باردة ورطبة طوال الوقت، ولكي تنمو هذه الزهور سريعًا يجب الإهتمام ببراعمها قبل تخصيبها بعام ولا تُقلم إلا عند الضرورة بعد زراعتها في فصل الربيع. ويجب عند ترتيبها من أجل البيع أن تبدو جميع الزهور في حجم واحد وذلك على غير أنواع أخرى مثل "إيفرجرين سي"، "أرماندي" أو "مونتانا" التي تنمو لتظهر بشكل كبير.


وتبدو كل هذه النباتات رائعة، خاصة إذا كان لديك مساحات كافية حيث ينمو بعضها ويمتد لثلاث أو أربعة أمتار أثناء الموسم الواحد فهي من النباتات المتسلقة كثيفة النمو في فصل الربيع ولكي تستمر في التحكم عليك تقليم هذه النباتات كل عام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون بزراعة زهور الياسمين خلال الصيف خبراء الديكور ينصحون بزراعة زهور الياسمين خلال الصيف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday