خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

تعتمد على تزيين المكان وإضافة الأناقة والرونق إليه

خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة

ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة
لندن - ماريا طبراني

طرحت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية مجموعة من الطرق المختلفة لتحويل ديكور غرفة المعيشة من ديكور ممل وباهت إلى ديكور مشرق نابض بالحياة لفصل الصيف. 

وتعتمد هذه الطرق على إضافة المزيد من الأناقة والرونق إلى غرف المعيشة بمقتنيات نابضة بالحياة، ساعدت على تحويل الغرف من مجرد مساحات مملة وكئيبة إلى مساحات تزينها أرائك بطباعة الأزهار ذات الأشكال الوردية، فضلًا عن سجادة أنيقة، وفيما يأتي دليل مكون من خمس خطوات للحصول على هذا النمط.

1) اعتمد على الأنماط الجريئة:

تعتبر مجموعة الأرائك التي تعرضها علامة "سوفا ووركشوبس فلورينسي" خيارًا كبيرًا للغرف الكلاسيكية أو المعاصرة، حيث تقدم مجموعة من القطع اليدوية المصممة في ورشة عمل بريطانية، فضلًا عن مجموعة من الأرائك والكراسي.

وأفاد المدير المشارك للعلامة التجارية إيان ماكجوفوغ: "نقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن تطويعها لتتناسب مع احتياجات العملاء، سواء كان ذلك في النسيج، أو الأبعاد أو حشو الوسائد".

خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة

وللحصول على الحركة الانطباعية المؤثرة فإن اللون هو المفتاح، حيث يمكن شراء كرسي بسعر 719 جنيهًا إسترلينيًا من موقع "سوفا ووركشوب" باللون الورد الساخن، فضلًا عن أريكة أنيقة يبدأ سعرها من 999 جنيهًا إسترلينيًا، وتتميز كلا القطعتين بنسيجها العميق، ويمكن مطابقتهما مع وسائد باللون الأرجواني والأبيض، والوردي الساخن المطرزة بالخرز من علامة "نيكست فلوريش" بسعر 16 جنيهًا إسترلينيًا.

2) ضرورة التركيز على ديكور الأرضيات:

تطرح شركة "بلانتيشن روغ" مجموعة رائعة من السجاد التي تمتاز بملمسها الحريري ذات الألوان المتغيرة، حيث تتوفر سجادة وردية بمساحة 150 في 230 سم بسعر 55 جنيهًا إسترلينيًا، وتتوفر بأربعة ألوان، كما تطرح شركة "مودولو" مجموعة من "الفينيل" الفاخر للأرضيات الذي يعطي شكلًا طبيعيًا للخشب بألوان عميقة.

وتتميز هذه المجموعة من "الفينيل" بأنها مقاومة للرطوبة والخدش فضلًا عن سهولة التنظيف، ويفضل اختيار نوع "فيردون أوك 24830"، ويمكن تركيبه من خلال الاستعانة بتكنولوجيا "كليك" دون استخدام المواد اللاصقة.

3) اختيار الستائر الأنيقة:

تطرح العلامة المتخصصة في إنتاج الستائر "بريت أفيفري" مجموعة واسعة من الأقمشة، معظمها مناسب لأعمال التنجيد ويمكن شراؤها بالمتر، كما تتوفر خدمة قياس الغرف والتركيب، والتي تتضمن زيارة إلى موقع الغرفة من قبل خبير.

وفي سبيل إدخال بعض التعديلات استعان مؤسسة العلامة جوان كاسابوا بستائر "أديلي" من شركة النساجون الفرنسية الشهيرة "تويليز دي مايني"، حيث تبدأ الأسعار من 39.90 جنيهًا إسترلينيًا للمتر والتي تتوفر من خلال محلات "بريت أفيفري"، وتنصح جوان: "حاول اختيار الستائر التي لن تمل منها بسرعة والتي ستساعد على تحويل غرفتك الخاصة بتصاميم وألوان مختلفة".

4) اختيار مساحات التخزين المناسبة والذكية:

يمكن أن تساعد مساحات التخزين الذكية في خلق الوهم لوجود مساحة أكبر، حيث يمكن شراء خزانة باللون الأبيض اللامع من علامة "كوبريك" بسعر 395 جنيهًا إسترلينيًا، مع وحدة تخزين سلم متناغمة للغاية من محلات "أرغوس" بسعر 24.99 جنيهًا إسترلينيًا، فضلًا عن أن طاولة الطعام "أليونا" من علامة "دويل" مثالية للمساحات الصغيرة بسعر 399 جنيهًا إسترلينيًا، ومقاعد بلاستيكية رائعة من علامة "هابيتاتس تام تام" بسعر 15 جنيهًا إسترلينيًا.

5) اللمسات الأخيرة:

مع قليل من اللمسات الأخيرة يمكن الحصول على الشكل النهائي للغرفة، فعلى سبيل المثال يمكن الحصول على لوحة لبركة مياه تحتوي على زنبق للفنان القدير مونيه بسعر 35 جنيهًا إسترلينيًا، فضلًا عن إضافة بعض الأدوات الحديثة والإكسسوارات، مثل تلفزيون "سوني" الذكي 40 بوصة بسعر 429 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يوفر صورة رائعة عالية الوضوح والجودة.

 خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة خمس إرشادات للحصول على ديكور مفعم بالحياة لغرفة المعيشة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday