ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

ينبغي أن تكون في مكان متجدد الهواء

ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ

ديكور المنزل الصيفي
لندن ـ كاتيا حداد

لا شيءيوحي بقدوم فصل الصيف أكثر من شاطئ البحر، ولكن ليس بإمكان الجميع السكن على الشاطئ أو حتى الذهاب إليه وقت ما يرغبون، ولكن مع التصاميم الجديدة المقترحة، سوف تجلب الشاطئ إلى بيتك مع بعض الإضافات البسيطة.
 
حتى لو كنت تعيش على بعد أميال من البحر، يمكنك احتضان أمواج المحيط بإضافة النظرة البحرية لمنزلك، حيث أنها أصبحت شعبية بمتناول يديك أكثر من أي وقت مضى  مثل التصاميم المخططة الزرقاء والتي يمكن إدخالها على جميع عناصر المنزل، من الجدران إلى الوسائد والأرائك وأغطية الطاولات.ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ

وينبغي أن تصاحب تلك التصاميم إضاءة مشرقة وفي مكان متجدد الهواء، ولكنه حار أيضا، حتى يمنحك جو الشاطئ، كما أن هناك مصباح جديد يدعى، ضوء قلادة الصياد، وهو الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون أن يشعروا أنهم في رحلة بحرية ومن حسن الحظ أنها ليست مكلفة.

كما يمكنك إضافة عناصر ختلفة، مثل البساط أو السجاد إلى جانب المفروشات الناعمة التي تحمل  الظلال الساحلية، وبالنسبة للعائلة التي لديها أطفال .

ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ
 

ويطغى على ذلك الجو البحري أيضا نقشات المرساة ذات اللون الأزرق أو الأحمر، ، ويمكن  صنع تلك المفروشات  بنفسك فالأمر سهل للغاية إذا ما توافرت لديك الخامات اللازمة، وهي رخيصة وسهلة وفي متناول الجميع، فإستعن باللون  الأزرق والأبيض والأحمر مع فرشاة، وبعض الشرائط الملونة باللون الأزرق.
 
كما أن سلال القش هي عنصر هام للغاية للمنزل ذو الطراز البحري، فهي توحي برحلة صيد غنية وتطل منها رائحة البحر المالحة، كما يمكنك دائما إضافة الصدف في أي مكان في المنزل، حتى على الفراش.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ ديكور المنزل الصيفي سيجعلك لا تحتاج إلى الشاطئ



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday