رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية
آخر تحديث GMT 21:29:12
 فلسطين اليوم -

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّها تضفي على رمضان جوًا دافئًا

رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية

تصميمات رانيا الغزالي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الشموع رانيا الغزالي، عن تصميمها شموعًا لشهر رمضان بطريقة بسيطة وبخامات متوفرة، حيث تستطيع ربة المنزل أن تصنعها وتخلق جوًا رمضانيًا جميلًا دون أي تكلفة مالية.

وأوضحت الغزالي في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، "مع حلول شهر رمضان الكريم يكون من الأجمل أن تصنع المرأة في بيتها مناخًا رمضانيًا مميزًا"، مضيفة: "ما أجمل الشموع التي تبعث الدفء في المشاعر والهدوء والسكينة والصفاء الذهني خصوصًا بعد يوم عمل طويل".

وأشارت إلى أنَّ "تصميم الشموع يكون بشكل بسيط وسهل، حيث يمكن لأي ربة منزل تصميمها بسهولة، وقد صممت شموعًا تشبه مشروب الكركدية والصوبيا والخروب، واعتمدت بالطبع على ألوان تلك المشروبات وهي اللون البني والنبيتي والأبيض وزينتهم بالمكسرات لإضافة جو رمضاني مميز".

وأضافت: "أما شمعة الخروب فتم تزيينها بقرون من الخروب الطبيعي، وصممت شمعة أخرى وهي شمعة المكسرات عبارة عن كأس وضعت بداخله مكسرات، ووضعت لها زينة كنافة وقطايف، صنعتها من عجينة الملح ووضعت شمعة على سطح الكأس "تي لايت كاندل"، وصممت أيضًا شمعة الخشاف ووضعت داخل الكأس تمرًا وقراصيا وتينًا ومشمشية واستخدمت الشمع الجل كي تبدو حقيقية".

وتابعت: "لأنني دائما أفضل إضافة مجموعة من الروائح للشمع، أضفت فقط الفانيليا لشمعة مشروب الصوبيا؛ لأنها هي الرائحة المعتادة التي تفوح من هذا المشروب، أما باقي الشموع فهي تفوح بعطرها الطبيعي نظرًا إلى استخدامي خامات طبيعية للغاية لها رائحة رمضانية مميزة، ومن هنا لابد على ربة المنزل أن تصمم شمع رمضان بنفسها وتغير من ديكور منزلها للأفضل في شهر رمضان".

رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية

رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية رانيا الغزالي تصمم تشكيلة شموع منزلية جميلة دون تكلفة مالية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday