رانيا الغزالي تطرح أحدث ابتكاراتها من الشموع الرومانسية لعيد الحب
آخر تحديث GMT 21:52:27
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" إمكانية استخدام الورود المجفَّفة والدانتيل

رانيا الغزالي تطرح أحدث ابتكاراتها من الشموع الرومانسية لعيد الحب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا الغزالي تطرح أحدث ابتكاراتها من الشموع الرومانسية لعيد الحب

الشموع الرومانسية لعيد الحب
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت مصممة الشموع رانيا الغزالي تصميمها مجموعة من شموع عيد الحب من أجل ليلة رومانسية لا تنسى.
وذكرت الغزالي، في حوار مع "العرب اليوم"، أن احتفالات عيد الحب دائمًا ما تكون مميزة عند الكثيرين، وأن كل أنثى تسعى إلى وضع بعض اللمسات البسيطة على منزلها احتفالاً بهذا اليوم، ولكن أحيانًا يكون التركيز على وضع شيء مميز تعبر من خلاله عن حبها لأسرتها، وتصبح شموع عيد الحب هي الأفضل لتغيير ديكور المنزل ولإضفاء مزيد من الرومانسية.

وأكدت أن شموع عيد الحب على الرغم من بساطتها إلا أنه عند إنارتها تصبح في غاية الجمال والرومانسية الخلابة، مضيفة: لذا صممت شموعًا بسيطة وسهلة وغير مكلفة يمكن للزوجة أن تصنعها بنفسها لتزين مائدتها في عيد الحب، وذلك بإحضار أيّة شموع متوافرة باللون الأحمر، ويمكنها الحصول عليها جاهزة لو لم تتمكن من صناعتها في المنزل.

ونصحت بإحضار ورود مجففة متوافرة أو الدانتيل والجبير لتصميم القلوب ثم تقوم بلصقها بالغراء الأبيض الشفاف، ولو لم يتوافر لديها ذلك يمكن لصقها بطلاء الأظافر الشفاف، وبذلك تحصل على شمعة بسيطة تضيف بهجة لمنزلها ويكفي أنها من صنع يديها لتزين بها مائدتها وتحصل على عشاء رومانسي في ليلة عيد الحب.
وأضافت الغزالي أنه من الأجمل إضافة بعض قطرات العظر المميز إلى تلك الشموع مثل عصر الياسمين أو البنفسج أو القرنفل حتى يفوح بالعطر في جميع أنحاء المنزل، وكذلك يمكن توزيع تلك الشموع في جميع أنحاء المنزل لتغيير ديكور المنزل بأكمله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا الغزالي تطرح أحدث ابتكاراتها من الشموع الرومانسية لعيد الحب رانيا الغزالي تطرح أحدث ابتكاراتها من الشموع الرومانسية لعيد الحب



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday