رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل
آخر تحديث GMT 18:21:35
 فلسطين اليوم -

لجأ إلى استخدام 4 آلاف قرص مدمج

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل
لندن - كاتيا حداد

نجح جونز كراون البالغ من العمر 42 عامًا، من ويلز، في تحويل عربة اشتراها أخيرًا من موقع "Ebay"الإلكتروني من دون أن يراها بسعر 120 جنيه استرليني، إلى منزل عصري مذهل باستخدام الأقراص المدمجة وأخرى مصنوعة من "فينيل" القديمة.

 وأنفق جونز حوالي 720 استرليني لتحويل العربة إلى مسكن عصرى باستخدام 4 آلاف قرص مدمج لعمل كسوة للعربة فيما يعد إحدى طرق إعادة التدوير التي تمكن من تنفيذها.
واعتمد على زجاجات بلاستيكية جرى إعادة تدويرها لتصنيع الباب المخصص للعربة، كما صنع المصارف داخل العربة من اسطوانات النحاس القديمة، وبدلا من استخدام الصنابير العادية استخدم جونز المضخة التي تستخدم في حانات البيرة، واستطاع شراء واحدة منها من خلال الإنترنت بتكلفة 40 إسترليني بما يتناسب مع التصميم العصرى للعربة.

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

واستخدم جونز الأغطية القديمة للهواتف المحمولة وأقدم على صهرها معها لتصنيع المرحاض، وفى محاولة لتوفير أكبر مساحة صمم جونز بالوعة الصرف أسفل المرحاض، كما صمم المرحاض بحيث ينزلق إلى الأمام عندما تحتاج إلى استخدامه ويمكن إعادته مرة أخرى إلى موقعه بعد استخدامه.

 ويتميز المسكن الصغير بالأرضية المصنعة من اسطوانات "فينيل" القديمة، وأخفى جونز هذه الفكرة عن زوجته ليندسي لأنه كان قلقا من رفضها، وترك الأرضية كمفاجأة لزوجته فىينهاية اليوم إلا أنها أعجبت بها بعد أن شاهدتها.

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

وحصل جونز على الأقراص المدمجة من متجر خيري مجانًا، لكنه اعترف أن صاحب المتجر لم يكن مسرورا بالطريقة التي سيستخدم بها الأقراص القديمة، وأضاف "أعتقد أن هناك موقفين لكل قصة، وكان الرجل يرى أن الأقراص صنعت حتى نسمعها ونعمل على جمعها وكانت رؤيتي الخاصة هي أنه فور الانتهاء من الاستماع ماذا تفعل بالأقراص؟ لقد وجدت طريقة للاستفادة منها بدلا من إرسالها إلى مكتب النفايات".

يذكر أن عائلة جونز التي تضم زوجته ليندسي 38 عامًا، وثلاثة أطفال هم جوردن 16 عامًا وبنيامين 13 عامًا، وماديسون البالغ من العمر عامين"، لم تحصل على فرصة لقضاء العطلة منذ ثلاث سنوات، وجرى شراء "الكرفان" الجديد كمشروع يمكن للعائلات استغلاله فى قضاء العطلة عند السفر، ومن المقرر ظهور عربة جونز في حلقة الليلة على القناة الرابعة في برنامج "أماكن مذهلة" مع جورج كلارك.

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday